الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كمال: نعزز أعمالنا مع شركات الطيران الإفريقية لمواكبة حركة السفر




ناقش الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والدكتور إليا شينجوشو سكرتير عام الاتحاد الإفريقى للنقل الجوى (الأفرا) فى القاهرة مؤخرًا أهم القضايا المؤثرة على شركات الطيران الإفريقية فى العديد من المجالات والتى كان على رأسها قضية السلامة وأمن الطيران فى القارة الإفريقية.
 
واستعرض شينجوشو أنشطة الاتحاد الإفريقى خلال الفترة الحالية وخططه المستقبلية المتعلقة بإفريقيا، وكذلك ملامح التعاون بين شركات الطيران الإفريقية تمهيداً لعقد اجتماع اللجنة التنفيذية للأفرا المقرر إقامته فى مدينة لواندا بأنجولا فى بداية الأسبوع المقبل والذى سيترأسه رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
 
بينما قال الطيار حسام كمال إن قارتنا الإفريقية من أهم الأسواق الواعدة عالمياً، وتشهد نمواً مضطرداً فى حركة السفر، كما تولى مصر للطيران بجميع شركاتها اهتماماً كبيراً بهذه القارة وكذلك تسخر كل خبراتها وامكاناتها للنهوض بصناعة النقل الجوى بها، كما أن لدينا طموحا كبيرا فى تدعيم التعاون بين شركات الطيران الإفريقية بما يحقق مصالحنا المشتركة.
 
أضاف كمال أن شركة مصر للطيران على استعداد تام لتسخير جميع إمكانياتها وتقديم الدعم فى مجالات الصيانة والتدريب والخدمات الأرضية بهدف تفعيل وإنجاح خطط الأفرا المستقبلية وذلك انطلاقاً من دور مصر للطيران الريادى فى القارة الإفريقية.