الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إمبابى وآل فهيد يبحثان زيادة تنشيط حركة السفر بين مصر والدول العربية




 بحث سمير إمبابى وزير الطيران المدنى أمس مع الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة , ترسيخ أواصر التعاون بين وزارة الطيران المدنى والمنظمة العربية للسياحة فى تنشيط حركة السفر والوصول بهدف جذب اكبر حركة سياحية من الدول العربية للمدن المصرية المختلفة.
 
وتم طرح تقديم التسهيلات لرحلات الطيران المختلفة القادمة من مختلف الدول إلى مناطق الجذب السياحى فى شرم الشيخ والغردقة والمقاصد السياحية فى الأقصر وأسوان .
 
كما ناقش وزير الطيران المدنى مع جعفر عبدالله شيخ أحمد سفير جزر القمر بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية خلال لقائهما مؤخرًا بالقاهرة سبل التعاون المشترك بين البلدين فى مجال النقل الجوى وذلك تنفيذًا للتوجه المصرى الخاص بدعم التعاون والتوسع مع الدول العربية والإفريقية فى مجالات نقل الركاب والشحن الجوى والتدريب وتبادل الخبرات الفنية.
 
كما قام وزير الطيران المدنى بزيارة ليلية مفاجئة لمستشفى مصر للطيران للاطمئنان على سير العمل بها حيث تفقد إمكانيات قسم الطوارئ والاستقبال للحالات الطارئة حيث التقى مجموعة من الأطباء وهيئة التمريض مؤكدًا على الاهتمام الدائم بتطوير الخدمات الطبية والعلاجية والتفانى فى خدمة المرضى والحالات الطارئة سواء من العاملين بقطاع الطيران أو أفراد المجتمع.