السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشيخ بدر يهاجم لبلبة بسبب القبلات الساخنة مع عادل إمام ويتهم خالد يوسف بالدعوة للجنس فى الشوارع




فى الوقت الذى لم تنته الفنانة إلهام شاهين من الإجراءات القانونية للدعوى القضائية التى تتهم فيها الشيخ عبدالله بدر الداعية الإسلامى بالسب والقذف بعد اتهامها بالزنى والكفر، بادر بدر صباح أمس بتوجيه الإهانات لقائمة أخرى من الفنانين من بينهم الفنانة لبلبة والفنان عادل إمام والمخرج خالد يوسف فى برنامج مذاع على قناة الحافظ التى اتخذها منبراً لتوجيه هجومه على الفنانين.
 
 
وانتهز فرصة تطرق فيها للحديث عن الفن فى الحلقة وتحدث عن الفنانة لبلبة أثناء استضافتها فى برنامج «أنا والعسل» مع نيشان عندما سألها عن القبلات فأكدت أن الفنان عادل إمام أكثر فنان قبلها وربما تزايدت قبلاته عن قبلات زوجها لها.
 
 
وسخر الشيخ بدر من لبلبة ووصفها بأنها تثير الغرائز وتستعرض قبلات الرجال لها، مضيفاً: إن هذا ما نأخذه من الفن ونقل حديثه للفنان عادل إمام والمخرج خالد يوسف الذى أكد أن يوسف يطلب من الفنانات أن تتبادل القبلات مع أبطال أفلامه بينما رفض أن يقبل الفنان عادل إمام ابنته.
 
وأضاف: إن خالد يوسف يريد أن يحولنا إلى كلاب وقطط نمارس الجنس فى الشوارع مثل ما يحدث فى أوروبا.
 
 
وعلى الجانب الآخر علق الفنان سامح الصريطى وكيل أول نقابة الممثلين أنه يرفض مثل هذه الإساءات للفنانين المصريين، واصفاً من يهاجم هؤلاء الفنانين بطالب الشهرة بهذه الوسيلة السهلة عن طريق هذه القنوات الفضائية ومن خلال سب الفنانين المشهورين ولكن للأسف هذا الأسلوب أبعد ما يكون عن القيم الدينية والأخلاقية وتسىء للإسلام ولأدب النبوة.
 
 
وقال الصريطي: قررنا عدم الرد بل الاستمرار فى مشوارنا فى رعاية الفن والمجتمع ولكن من الجائز أن تكون هناك انحرافات فى جميع المجالات ومن بينها الفن، لكن غير المقبول هو أن تكون هناك انحرافات للدعاة.
 
وأكد أنه فى حالة رغبة الفنانة لبلبة فى مقاضاة من تطاول عليها لن تتخلى عنها النقابة بل نوجه لها نداء وجهناه من قبل لجميع العاملين فى الوسط الفنى لن تسمح النقابة بالتطاول عليكم لهذا عليكم بعمل توكيل للنقابة لمقاضاة من أخطأ فى حقكم وفى حالة قيام الفنان برفع دعوى من خلال محاميه عليه أن يخبرنا لكى نتضامن معه.
 
 
واستطرد الصريطي: نحرص كفنانين على عدم مقابلة هذه الإدعاءات والألفاظ السيئة بنفس الأسلوب المبتذل ولكن من يقوم بوصف هؤلاء الفنانين بالابتزال عليه أن يعمل أن رجل الدين الذى يستخدم هذا الأسلوب المتدنى مستخدماً عباءة تدين يكون هو صاحب الرذيلة وليس الفنانين.