الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنريكى: مشاركة توران مرهونة بالفيفا ولا أعتمد على الأوهام

إنريكى:  مشاركة توران مرهونة بالفيفا ولا أعتمد على الأوهام
إنريكى: مشاركة توران مرهونة بالفيفا ولا أعتمد على الأوهام




أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى الثلاثاء أن ناديه يسعى إلى تسجيل اللاعب التركى أردا توران بديلا للاعب البرازيلى المصاب رافينيا، معربا فى الوقت نفسه عن أسفه بسبب اعتياد النادى الكتالونى على التعايش مع حالات الجدل التى لا تنتهى خلال الأعوام الأخيرة.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) قد عاقب برشلونة بحرمانه من ضم لاعبين جدد حتى عام 2016 بسبب عدم التزامه بقواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، بيد أن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها رافينيا مؤخرا فتحت الباب أمام ثغرة قانونية فى هذا الصدد، حسبما يرى النادى الإسباني.
وقال إنريكى خلال مؤتمر صحفي: «الأمر لا يتعلق بالتحلى بالتفاؤل من عدمه .. الفريق يبحث عن أفضل الخيارات ولكنه فى النهاية يعتمد دائما على ما يقرره الفيفا .. أنا أركز على الأشياء الحقيقية التى نمتلكها .. سننتظر النتيجة».
وتعاقد برشلونة مع اللاعبين أردا توران واليكس فيدال رغم عدم تمكنهما من المشاركة فى المباريات حتى يناير المقبل بسبب عقوبة الفيفا. وتابع إنريكي: «إنهما يتدربان بشكل جيد ويمتلكان دوافع كبيرة .. إنهما لم يفعلا أى شيء ولكن عليهما الالتزام بالعقوبة ولكن لا أرى أن الموقف شاق بالنسبة لهما .. لا أعتقد أن الموقف الذى نعيشه يعد كارثة .. هل يمكن أن يصبح أفضل؟، نعم ولكننا اعتدنا أن نعيش فى حالة من الجدل الذى لا ينتهي».
وأوضح إنريكى للصحفيين الفارق بين هذا الموسم وسابقه قائلا: «فى هذا التوقيت من الموسم السابق كنتم تريدون قتلي».
وتحدث إنريكى فى ختام المؤتمر الصحفى عن افتراضية خروج برشلونة من الدورى الإسبانى فى حال انفصال إقليم كتالونيا، حيث قال: «فيما يخص هذا الموضوع وفى ظل العالم الذى نعيش فيه يمكننى تصور أى شىء».