الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الرجاء يصرف مستحقات لاعبيه فى العيد

الرجاء يصرف مستحقات لاعبيه فى العيد
الرجاء يصرف مستحقات لاعبيه فى العيد




قرر مجلس إدارة نادى الرجاء برئاسة سعد أبوصندوق، صرف قيمة الدفعة الأولى من مستحقات لاعبيه أصحاب العقود بإجمالى 900 ألف جنيه، مراعاة لظروف اللاعبين قبل عيد الأضحى المبارك، والموافقة على طلب ياسر الكناني، المدير الفنى للفريق، بالتعاقد مع 14 لاعبًا مع الإبقاء على عشرة لاعبين من القدامى أملا فى العودة مجددًا للدورى الممتاز. وكان نادى الرجاء قد تعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم: خالد الحسينى، القادم من المقاصة، ورائد منسى من طلائع الجيش، وأحمد صابر من بتروجت، وإبراهيم هلال من الاتحاد، ومحمد أبوسريع هداف كفرالشيخ والقسم الثانى، ومحمد حموكشة، لاعب الأوليمبى.
وأكد ياسر الكناني، سعادته الكبيرة بدعم مجلس إدارة نادى الرجاء، وعلى رأسه سعد أبوصندوق وحسن سبيتة وإبراهيم أبوصندوق، مشيرًا إلى أن عامل الاستقرار الذى يتميز به نادى الرجاء كان من أهم الأسباب التى دفعته لقيادة الفريق، على الرغم من العروض العديدة التى تلقاها فى بداية الموسم الحالى.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادى الرجاء قد خاض عدة مباريات قوية فى إطار استعداده الجاد لانطلاق دورى القسم الثاني، والمحدد له 24 أكتوبر المقبل، حيث فاز على المقاصة بهدف نظيف، وتعادل مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل فريق، وخسر أمام إنبى بهدف واحد مقابل لا شىء.