الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يجهز إيفونا لمواجهة أورلاندو..وصدمة بسبب غالى

الأهلى يجهز إيفونا لمواجهة أورلاندو..وصدمة بسبب غالى
الأهلى يجهز إيفونا لمواجهة أورلاندو..وصدمة بسبب غالى




كتب - عمر عبدالحفيظ
انشغل المدير الفنى للأهلى بالجانب النفسى فى رحلة الفريق الأحمر إلى  جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة أورلاندو يوم السبت المقبل فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية حيث بدأت الجلسات مبكرا حيث عقد المدير الفنى فتحى مبروك جلسة منفردة مع حسام عاشور للحديث أولا عن أخطاء القمة ومحاولة فتح صفحة جديدة واكد عاشور هذا المعنى بعد انتهاء جلسته مع المدير الفنى وقال إن فريقه تخطى مرحلة الهزيمة أمام الزمالك وتم فتح صفحة جديدة والتركيز فى الكونفيدرالية وتحديدا مباراة الذهاب امام أورلاندو فيما تحدث طارق سليمان مدرب الحراس مع سعد سمير لكشف اخطاء التمركز الدفاعى والتنسيق مع الحارس شريف اكرامى..
وخاض الأهلى مرانه الأول فى جنوب إفريقيا بالأمس وهو المران الأول بعد مباراة الزمالك حيث ألغى الجهاز الفنى مران الفريق فى القاهرة واطمأن المدير الفنى على جاهزية الجابونى ماليك ايفونا من خلال مشاركته فى التدريبات وتأكيد الجهاز الطبى بان اللاعب جاهز.. واشتكى أحمد فتحى من آلام فى الظهر وخضع لفحص طبى قبل مران الأمس إلا أن هذه الشكوى لن تمنعه من المشاركة يوم السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يحسم المدير الفنى اختياره للاعب الذى سيشارك فى وسط الملعب بدلا من حسام غالى فى مران الغد حيث تتم المفاضلة بين فتحى وصالح جمعة وإن كان الأقرب مشاركة جمعة على أن يعود فتحى لمركز الظهير الأيمن.. وتلقى الأهلى صدمة جديدة فى الفترة الأخيرة حيث تأكد غياب غالى عن مباراة العودة أمام أورلاندو التى ستقام يوم 4 اكتوبر المقبل بسبب إصابة العضلة الخلفية.
ويتم تجهيز اللاعب للمشاركة فى مباراة السوبر امام الزمالك والتى ستقام فى منتصف أكتوبر المقبل. فيما يعود وليد سليمان من جديد للمشاركة مع الأهلى فى مباراة العودة أمام أورلاندو حيث يتم تجهيز الحاوى وباقى اللاعبين الذين غابوا عن رحلة جنوب إفريقيا تحت إشراف المدرب المساعد على ماهر الذى حصل على تكليف من المدير الفنى بالبقاء فى القاهرة لتجهيز المستعبدين استعدادا للمرحلة المقبلة على أن ليسلم تقريرا فنيا عن حالة جميع اللاعبين وهو الإجراء الذى اتبعه من قبل العديد من الأجهزة الفنية فيما أعتمد مبروك فى أغلب الاحيان على وجود اخصائى التأهيل طارق سليمان بمفرده.