الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هيونداى إن» الجديدة عالية الأداء تتربّع وسط منصّة شركتها فى «معرض فرانكفورت للسيارات»

«هيونداى إن» الجديدة عالية الأداء تتربّع وسط منصّة شركتها فى «معرض فرانكفورت للسيارات»
«هيونداى إن» الجديدة عالية الأداء تتربّع وسط منصّة شركتها فى «معرض فرانكفورت للسيارات»




أعلنت «هيونداى موتور» (Hyundai Motor) مجموعة جديدة من الطرازات والمفاهيم التصميمية والتقنيات الحديثة فى «معرض فرانكفورت الدولى للسيارات 2015» حيث تستعرض الشغف المتميّز الذى تتمتّع به العلامة التجارية فى عالم السيارات. ويتمثّل طرح علامة «إن» (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء من خلال مجموعة من السيارات النموذجية المتميّزة، إضافة إلى تقديم عرض أوّلى لسيارة السباق «آى 20 دبليو آر سى» (New Generation i20 WRC) من الجيل الجديد طراز العام 2016.
كما سيتم فى معرض فرانكفورت عرض سيارة «آى 20 آكتيف» (i20 Active) الجديدة ومركبة «سانتا فى» (Santa Fe) الجديدة مما يعزّز مجموعة طرازات المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)الكروس أوفر، بينما يعكس طراز «فيجين جى كوبيه» (Vision G coupe) النموذجى الإلهام الذى سيميّز المنتجات المستقبلية الراقية.
علامة «إن» (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء
تهدف «هيونداى موتور» من خلال إطلاق علامتها الفرعية «إن» (N) الجديدة عالية الأداء إلى الارتكاز على خبراتها فى عالم رياضة السيارات لتوفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذين يعشقون السيارات فعلاً.
وإبرازاً لخبرات «هيونداى موتور» الطويلة والمزايا الكبيرة التى تتمتّع بها فى مجال هندسة سيارات الأداء العالي، سوف يتم عرض نموذج عن سيارة السباق «هيونداى آى 20 دبليو آر سى» (Hyundai i20 WRC) طراز 2016 على منصّة الشركة،إضافةلسيارتين نموذجيتين رائعتين تعبّران عن طموحات «هيونداى» الكبيرة فى مجال الأداء العالى.
أما «هيونداى إن 2025 فيجين غران توريزمو» (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo) النموذجية فتعكس للجمهور الدولى نظرة العلامة التجارية الفريدة تجاه خصائص الأداء العالي. وهذه السيارة النموذجية التى تم ابتكارها خصّيصاً لسلسلة ألعاب الفيديو الإلكترونية «غران توريزمو» (Gran Turismo) من «بلاى ستايشن» (PlayStation®) تتمتّع بقوّة إجمالية قدرها 884 حصاناً يولّدها نظام خلايا وقود الهيدروجين من «هيونداى موتور» ونظام مكثّف إضافي.
إلى جانب هذا، تمثّل سيارة «هيونداى آر إم 15» (Hyundai RM15) النموذجية بالمحرّك الوسطى مع شاحن توربينى وقوّة 300 حصاناً وذات البنية خفيفة الوزن شغف «هيونداى موتور» بالأداء العالى وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات «هيونداى إن» المتمحورة حول السائق موضع الإنتاج.
«آى 20 آكتيف» الجديدة و«سانتا في» الجديدة تعزّزان مجموعة مركبات SUV الكروس أوفر مع إطلاق سيارة «آى 20 آكتيف» الجديدة ومركبة «سانتا فى» الجديدة، فإن كامل مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكروس أوفر من «هيونداى موتور» تكون قد أصبحت جديدة بالكامل أو تعزّزت أكثر بعد الإطلاق الأخير لمركبة «توسان» (Tucson) الجديدة كلياً. ومن شأن طرح سلسلة الطرازات المحدّثة أو الجديدة أن يعنى تتمتّع «هيونداى موتور» بأجدد مجموعة طرازات حيث يبلغ عمر كل طراز أقل من عامين.
وترتكز الإضافة الأحدث المتمثّلة بسيارة «آى 20 آكتيف» الجديدة، والتى تعد سيارة كروس أوفر للقيادة داخل المدينة بتصميم قوي، على المساحة الرحبة والتصميم المتميّز والعملانية العالية لسيارة «آى 20» بخمسة أبواب من الجيل الجديد، مما يوسّع هذه العائلة من السيارات لاستقطاب العملاء الذين يعيشون نمط حياة مفعم بالنشاط.
أما «سانتا فى» الجديدة، التى تحافظ على موقعها كالمركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأبرز لدى «هيونداى موتور»، فتضفى أحدث مزايا الراحة والملاءمة وتقنيات السلامة المتقدّمة إلى هذه المركبة، علاوة على تعزيزها المظهر بشكل عام وصقله أكثر.