الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمير كرارة«الطبال» فى 2016

أمير كرارة«الطبال» فى 2016
أمير كرارة«الطبال» فى 2016




كتبت - سهير عبدالحميد


نفى الفنان امير كرارة انفصاله عن المنتجة دينا كريم كما أشيع فى الفترة الاخيرة مشيرا الى انه بصدد التعاون معها فى عمل رمضانى يحمل عنوان «الطبال» لكنه لم يوقع العقد بشكل نهائى.
وقال كرارة إن قراره النهائى بخصوص الموافقة على المسلسل والبدء فى تحضيره سيكون بعد عيد الأضحى حتى يكون المؤلف قد انتهى من كتابة باقى حلقات المسلسل ويكون قد اكتمل تفاصيله.
أحداث مسلسل «الطبال» تدور حول شاب من أسرة متوسطة يعمل فى تجارة غير مشروعة ويفاجأ بموت صديقه تنقلب حياته رأسا على عقب.
وأشار كرارة إلى أنه سعيد بردود الأفعال التى حققها مسلسله الأخير «حوارى بوخاريست» الذى قام ببطولته مع دينا وسارة سلامة وأحمد حاتم وعلا غانم ومى سليم وعمر مصطفى متولى وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.
وأضاف كرارة أنه يقضى إجازة عائلية مع أسرته بعد الإرهاق الشديد أثناء تصوير المسلسل ويقرأ الآن اكثر من سيناريو لعمل سينمائى.
وأضاف كرارة: إن منافسته فى رمضان الماضى بعملين لم تقلقه، حيث عرض له فى نفس الموسم مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذى شارك فى بطولته مع شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين ونسرين طافش وتأليف محمد فايد وإخراج رءوف عبد العزيز، خاصة أن العملين مختلفان تماما عن بعضهما، فالأول دراما والثانى عمل أسطورى من زمن آخر، مشيرا إلى سعادته بتجسيد شخصية نجم الدين.