الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس السلة الجديد يعقد اجتماعه الأول غداً




 يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة أول اجتماعاته غدا السبت بعد نجاحه فى انتخابات الاتحاد ليقود اللعبة لمدة أربع سنوات مقبلة يحضر الاجتماع جميع الأعضاء وهم محمد عبدالمطلب وخالد القوصى وأسامة جاد الله وجاسر رياض وهشام الحريرى.
 
ويتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات المهمة أبرزها اقتراح أسماء الثلاثة أعضاء المعينين والذين سيكون بينهم سيدة لاستكمال المجلس. بالإضافة لتشكيل اللجان بالاتحاد لبدء التحضير لانطلاق الموسم الجديد. وكان الدكتور مجدى أبو فريخة قد تسلم رئاسة الاتحاد رسميا من اللواء محمود أحمد على الاثنين الماضي. ويبدأ ابو فريخة فى ترتيب الأوراق داخل الاتحاد ووضع خطة عمل المرحلة المقبلة. وسيتم تأجيل تشكيل المناطق لجلسة أخرى.
 
على جانب آخر بدأ الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادى الأهلى بقيادة أشرف توفيق الاستعداد للمشاركة فى دورة الحريرى الودية الدولية وذلك بعد أن وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء على مشاركة الفريق فيها.ويشارك الفريق فى تلك الدورة سنويا لما تمثله من فرصة احتكاك قوى قبل بداية الموسم لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى للحفاظ على لقبه فى بطولة السوبر خلال الموسم الجديد. ومن المقرر أن تتحمل اللجنة المنظمة للبطولة تكاليف استضافة الفرق المشاركة. واستعاد الأهلى عددا من لاعبيه الذين كانوا قد تركوا الفريق فى مواسم سابقة حيث إستعاد الأهلى إسلام على من الاتحاد السكندرى ومحمود الجزار من اتحاد الشرطة الرياضى وشريف الدياسطى. واستغنى الأهلى عن اللاعبين محمد صلاح وكريم شمسية وتامر مصطفى . فيما لم يتم البت فى مسألة المحترف بعد وإن كان التونسى أمين رزيق الذى لعب مع الأهلى الموسم الماضى هو الأقرب للعودة.