الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقى غريب: تجربة الإنتاج الحربى «تحدٍ شخصى».. ولن نكون ضيف شرف بالدورى

شوقى غريب: تجربة الإنتاج الحربى «تحدٍ شخصى»..  ولن نكون ضيف شرف بالدورى
شوقى غريب: تجربة الإنتاج الحربى «تحدٍ شخصى».. ولن نكون ضيف شرف بالدورى




كتب - محمد عادل


عندما تعاقد شوقى غريب مدرب منتخبنا الوطنى السابق مع الانتاج الحربى جاء ليثبت للجميع ولنفسه انه مدرب على مستوى عال وانه قادر على بناء فريق قوى ينافس به خلال مسابقة الدورى العام ، جاء غريب ومعه أمل جديد فى تحقيق انتصارات عديدة وإعادة الفريق مجددا إلى حلبة المنافسة بعد أن خاض تجربة مريرة فى دورى المظاليم الموسم الماضى.
بدأ فريق الإنتاج أولى خطوات الاعداد فى المدينة الشبابية بشرم الشيخ فى الفترة من 12 إلى 19 سبتمبر الجارى، حيث وضع شوقى غريب خطة الاعداد لتكون على فترتين الأولى «للإعداد البدنى» والثانية للاعداد المهارى والخططى.
من جانبه اكد شوقى غريب فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان اختيار مدينة الشباب كان اختيار صحيحاً بعد ان تأكد من وجود كافة الامكانات التى يحتاج اليها سواء كانت أرضية ملعب جيدة بالاضافة إلى صالة «جيم» على مستوى عال من الأجهزة الحديثة وكل ما يحتاج اليه الفريق لاتمام المعسكر بنجاح.
وأبدى غريب اعجابه الشديد بمدينة الشباب التى تتواجد بمدينة شرم الشيخ وعلى الإمكانيات التى تتمتع بها لاقامة معسكر ناجح للفريق.
أشار إلى أنه ركز على تقوية العضلات لنجوم الفريق واختبار العناصر الجديدة بجانب تعويض اللياقة البدنية والعمل على خلق التوازن بين الحالة البدنية والفنية للاعبين.
ألمح غريب أن طموحه فى الانتاج الحربى بلا حدود وانه يسعى إلى أن يكون الفريق حاضرا فى المشهد بقوة ومنافسا للكبار فى الموسم الجديد.
شدد على ان إدارة النادى توفر له كل الامكانيات من أجل تحقيق هذا الهدف وكل الأجواء مواتية من أجل عودة الانتصارات للفريق مجددًا فى الدورى الممتاز والذى سيكون غاية فى الصعوبة والإثارة فى ظل سعى جميع الفرق لتدعيم صفوفها بلاعبين أكفاء لا يفتقدون المهارة أو الخبرة.