السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى لإنقاذ صفقة عبدالملك واللاعب يوقع مقابل 10 ملايين جنيه




 يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس والدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات لإنقاذ صفقة أحمد عيد عبدالملك لاعب الحرس من الفشل من خلال محاولة التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه على التوصل لاتفاق مرضٍ، حيث أبدى مسئولو البيت الأبيض استعدادهم لدفع قيمة الصفقة البالغة 2 مليون ونصف المليون على دفعتين خلال فترة لا تزيد على شهرين على أقصى تقدير وهو ماوافق عليه مسئولو الحرس مبدئيا بعد أن اشترطوا الحصول على المقابل المادى للصفقة دفعة واحدة.
 
وكان اللاعب وافق على التوقيع على عقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة مقابل 10 ملايين جنيه، لكنه طلب الحصول على مقدم السنة الاولى دفعة واحدة كما تجرى محاولات مع إدارة غزل المحلة للتخلى عن صانع ألعابها الصاعد أحمد مجدى. 
 
وكان الدكتور عبدالله جورج أنهى الاتفاق مع أحمد مجدى مدافع الزمالك السابق الذى انتقل للمصرى، حيث عاد اللاعب لارتداء الفانلة البيضاء من جديد وانتظم فى التدريبات بالامس بعد توقيعه لثلاثة مواسم مقبلة مقابل 5 ملايين جنيه فى صفقة انتقال حر.
 
فى سياق آخر يسعى الدكتور عبدالله جورج سعد لاحتواء ازمة المهاجم البنينى رزاق أوموتيوسى وإقناعه بالانتظام فى التدريبات خاصة أنه متواجد بالقاهرة مع وعده بإنهاء أزمة مستحقاته المالية.
 
 من ناحية أخرى يخوض الفريق غدا أول لقاءاته الودية أمام فريق بتروجيت من داخل معسكره المغلق بـ6 أكتوبر فى اطار استعداده لمواجهة الأهلى ببطولة افريقيا للأندية أبطال الدورى المقرر لها يوم 16 من الشهر الجارى باستاد برج العرب فى الإسكندرية وتقرر أن يخوض الفريق لقاء آخر صباح الثلاثاء مع أحد فرق الانتاج الحربى أو حرس الحدود واتحاد الشرطة أو تليفونات بنى سويف قبل التوجه للاسكندرية لاستكمال المعسكر المغلق.
 
ومن المقرر أن يدخل الفريق الأبيض معسكره المغلق بفندق موفنبيك بـ6 أكتوبر اعتبارا من مساء اليوم عقب التدريب على ملعبه بميت عقبة، حيث سيعلن الجهاز الفنى أسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق،وشهدت التدريبات الظهور الأول لأحمد مجدى بعد العودة للعب بفريقه السابق، حيث أعرب عن سعادته للعودة لارتداء فانلة الزمالك، مؤكدا أن المفاوضات لم تستمر أكثر من ثلاثة أيام وأكد أنه جاهز للعب، حيث كان يتدرب طوال الفترة الماضية للحفاظ على مستواه البدنى، كما شهدت التدريبات عودة حمادة طلبة .
 
فى الوقت نفسه نفى أحمد حسن ما تردد عن تلقيه عرضا للاحتراف بأحد الاندية العمانية مؤكدا أنه سوف يستمر مع فريقه لكنه يطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة، واكتفى الثنائى نور السيد وإسلام عوض بالتدريبات العلاجية.