الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى للمتظاهرين : الشهداء حصلوا على حقوقهم كاملة.. ولا نملك التدخل فى المحاكمات




 حسم محمود علام مدير عام النادى الأهلى والمتحدث الرسمى للقلعة الحمراء الجدل الدائر حول حصول أسر شهداء مجزرة بورسعيد على حقوقهم من عدمه، مشدداً على أن أهالى الشهداء حصلوا على حقوقهم كاملة وأن مجلس إدارة النادى الأهلى لم يقصر تجاههم بل على العكس قدم لهم جميع التسهيلات الممكنة والمتاحة حتى جعلت كل أسرة من أسر الشهداء تحصل على مستحقاتها كاملة بشكل أفضل مما حصل عليه شهداء ثورة 25 يناير.. وقال: إن الشيء الوحيد الذى لا يزال لم يحدث حتى الآن هو القصاص العادل والذى يسير على قدم وساق من خلال المحاكمات والتى لا يملك الأهلى التدخل بها لكن فى الوقت ذاته هناك فريق قانون مكلف من الأهلى بمتابعة المحاكمات وفقاً لأحكام القانون.. وانتقد علام اقتحام الألتراس لمقر اتحاد الكرة ورفضه لهذا السلوك الذى يعتبر تجاوزاً لكل الخطوط الحمراء خاصة بعدما قاموا بتهديد وترويع أمن المواطنين والأطفال والسيدات سواء باقتحامهم لمقر الأهلى أو لاتحاد الكرة باستخدام الشماريخ والألعاب النارية وقيامهم بسرقة الكئوس والدروع من الجبلاية وهو أمر غير مقبول ولا يحدث فى أى دولة متحضرة.. واختتم علام تصريحاته بتأكيده على أن الأهلى طلب رسمياً من الداخلية تأمين وحماية مقر الأهلى بالجزيرة.
 
وفى نفس الإطار رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة البيان الصادر عن الألتراس بشأن المطالبة بإقالة مجلس إدارة الأهلى مشدداً على أن هذا رأى شخصى وليس له تأثير خاصة أن الجمعية العمومية هى صاحبة الحق الأصيل فى ذلك وفقاً لأحكام القانون.
 
وانتقد عبدالحفيظ المخربين الذين اقتحموا النادى الأهلى واتحاد الكرة واتهمهم بأنهم وضعوا مصر على حافة الهاوية طوال عام ونصف العام وحان الوقت للتصدى لهؤلاء فى إطار القانون والذى يجب تفعيله وتطبيق أحكامه على الجميع بلا استثناء.
 
وقال مدير الكرة: إن ما يحدث يأخذ بالتأكيد من تفكير وتركيز اللاعبين قبل خوض مباراة السوبر أمام إنبى المقرر لها بعد غد خاصة أن الأحداث الحالية فرضت أشياء جديدة على الجهاز الفنى لم يعتد عليها من قبل بعدم الإعلان على مكان وموعد التدريبات ليس لدواع فنية وإنما لدواع أمنية وهو شيء محزن بالتأكيد.. وكشف عبدالحفيظ عن تقدم الأهلى بالتماس رسمى لتخفيف عقوبة حسام غالى بإيقافه لأربع مباريات بعد أحداث مجزرة بورسعيد فى الوقت الذى أكد فيه أن محمد نجيب سيكون خارج حسابات الفريق أمام إنبى وسيغيب للإصابة.
 
وقد اعتمد الجهاز الفنى للأهلى على الموبايل لتحديد خط سير أتوبيس اللاعبين والذين تجمعوا فى نقاط محددة للتجمع والذهاب للتدريبات أمس والتى شهدت الإعلان عن القائمة التى ستسافر للإسكندرية لأداء مباراة السوبر والتى سينضم لها عماد متعب مهاجم الفريق كاحتياطى استراتيجى فى المباراة سيدفع به البدرى وفقاً لظروفها لكون اللاعب لا يزال عائداً من الإصابة ويفتقد للياقة المباريات فى الفترة الأخيرة.