الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«باركليز» يتيح خدمات التجزئة المصرفية عبر الإنترنت

«باركليز» يتيح خدمات التجزئة المصرفية عبر الإنترنت
«باركليز» يتيح خدمات التجزئة المصرفية عبر الإنترنت




أعلن بنك باركليز مصر عن إطلاق خدمة مصرفية، تتيح لعملاء البنك الحصول على خدمات التجزئة المصرفية (بطاقات ائتمان وقروض شخصية) من خلال خدمة الإنترنت المتاحة على الموقع الإلكترونى للبنك بأبسط إجراءات وفى أسرع وقت.
وعن طريق الخدمة الجديدة يستطيع الراغبون فى الحصول على خدمات التجزئة المصرفية من بنك باركليز ملء البيانات الشخصية على الموقع الإلكترونى.
وقال شريف البحيرى رئيس قطاع الأعمال، والقائم بأعمال رئيس قطاع التجزئة المصرفية: «يسعى بنك باركليز دائما لتطوير خدماته المصرفية وتقديم الجديد للعملاء، وتعتبر هذه الخدمة نقلة نوعية فى الخدمات المصرفية وتشجيع العملاء على استخدام الحلول البنكية عبر الإنترنت وذلك من خلال اتباع إجراءات يسيرة، وتتميز الخدمة الجديدة بأنها الأولى من نوعها فى البنوك المصرية وتتيح للعملاء إنهاء متطلبات القروض والبطاقات بأقل مجهود وبأعلى مستوى من الاحترافية».
وأضاف «شهـريار على» مدير إدارة منتجات القروض: نطبق أحدث النظم المصرفية العالمية التى تتماشى مع الاحتياجات المتنوعة للعملاء، كما ندرب العاملين باستمرار على أحدث ما وصلت إليه النظم التكنولوجية خاصة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وذلك لكى نستطيع تقديم أفضل مستوى من الخدمات الذكية لعملائنا عبر الانترنت».