الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظون على كف عفريت

محافظون على كف عفريت
محافظون على كف عفريت




كتب ـ حسن أبوخزيم


 صرحت  مصادر لـ«روزاليوسف» أن هناك بعض المحافظات تعمل على تصدير المشاكل  للحكومة الأمر الذى ينذر بإجراء حركة تغييرات  بين  المحافظين، مضيفة أن الشواهد تؤكد إجراء حركة تغييرات فى بعض المحافظات التى شهدت فشل محافظيها فى حل مشاكل المواطنين.
وتأتى محافظة الجيزة على رأس المحافظات التى فشل محافظها فى حل مشاكل المواطنين خاصة بعض موقف المحافظ وتبرؤه من الأزمات التى تضرب الشارع الجيزاوى وهى أزمة المياه وخروجه بتصريح غريب قال فيه: «أنا مش سباك عشان احل مشكلة المياه».
وعلى صعيد آخر  رصدت  الأجهزة الرقابية العديد من المشاكل  بالمحافظات، كما حرصت على النزول إلى الشارع لرصد تلك المشكلات بتقارير مصورة، وقامت باعداد تقارير أداء لكل المحافظات.
وكانت الرقابة قد رصدت غياب الأطباء فى أحد المجازر بالجيزة، علاوة على رصد حالة المدارس قبل بدء العام الدراسى وأشارت إلى وجود عدد من المدارس يحتاج إلى الصيانة خاصة بالقرى والنجوع، وأشارت إلى تقاعس هيئة الأبنية التعليمية عن  صيانتها.
كما قامت خلال الفترة الماضية بجولات مفاجئة على المحافظات  لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع.
كما تقوم الهيئة بمتابعة جميع المشروعات على مستوى الجمهورية وإعدادا تقارير عن معدلات الإنجاز علاوة على مكافحة الفساد وإلقاء القبض على المخالفين وإحالتهم لجهات التحقيق