الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوج دوللى شاهين: جمهور ها يحب صوتها ولا تشغله «فساتينها القصيرة»

زوج دوللى شاهين: جمهور ها يحب صوتها ولا تشغله «فساتينها القصيرة»
زوج دوللى شاهين: جمهور ها يحب صوتها ولا تشغله «فساتينها القصيرة»




كتبت - آية رفعت

منذ إطلاق نقابة الموسيقيين قرارات بشأن الحفاظ على أخلاقيات المهنة والشائعات تطارد الفنانة اللبنانية دوللى شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان.. حيث تم نشر اخبار حول ظهورها بفساتين خارجة عن القوانين والحدود الذى وضعها مؤخرا الفنان نقيب الموسيقيين هانى شاكر. حيث قال علوان انهما قد اعلنا عن التزامهما بكلامه منذ اول قرار اتخذه شاكر عن ملابس المطربات. واضاف قائلا: «اى فنان من اى جنسية يجب عليه الالتزام بقوانين البلد الذى يقدم حفلا على ارضه. فعندما نسافر لدولة خليجية مثلا نلتزم بملابس محددة وفقا لقوانين الدولة.


وكذلك الأمر بالنسبة لمصر فعندما اصدر شاكر قراره بالتزام المطربات بملابس معينة قررنا الالتزام به. وبشكل عام جمهور دوللى لا ينتظر ان يشاهد فستانا قصيرا او ملابسها بشكل عام. فهم يحضرون من أجل الاستمتاع بصوتها فقط بغض النظر عن الملابس».
ومن جانب آخر قال علوان انه فوجئ بانتشار الأخبار التى تفيد باستعداد دوللى لتصوير فيلم باسم «عربة الترحيلات» حيث قال انها رفضت الفيلم قبل استلام السيناريو نفسه. مؤكدا انه لا يعلم من السبب فى انتشار شائعات تعاقدها على الفيلم بينما هى من مبادئها عدم التعاقد مع شركة انتاج لاول مرة تقدم عملا. وأضاف قائلا: ان هناك فيلما جديدا تعد له دوللى سيتم التعاقد عليه والاعلان عن تفاصيله بعد العيد بفترة قصيرة.
وقال علوان ان دوللى قد انتهت من تسليم ماستر البومها «سندريلا» الذى سيحتوى على 14 اغنية متنوعة ما بين اللبنانى والخليجى والمصرى وانها ستطلق اغنية من اخراجه خلال الأيام القليلة القادمة بعنوان «نظراته» من الحان وكلمات محمد الرفاعى وتوزيع تميم، والتى ستكون كدعاية قبل طرح الالبوم مباشرة. مضيفا ان السبب وراء تغيب دوللى عن السينما والدراما هو انشغالها بالتحضير لالبومها الذى اوقفت العمل به لاكثر من مرة.
يذكر ان دوللى وباخوس كانا بصدد الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم معا لتقوم هى ببطولته وهو باخراجه ولكن علوان اكد انهما مقصران كثيرا فى اتمام العمل حتى الان خاصة أن انشغالهما بالالبوم واختيار سيناريو درامى جديد حال دون الانتهاء من جزء كبير منه.