الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبروك: الأخطاء الفردية سبب هزيمة الأهلى أمام أورلاندو

مبروك: الأخطاء الفردية سبب هزيمة الأهلى أمام أورلاندو
مبروك: الأخطاء الفردية سبب هزيمة الأهلى أمام أورلاندو




كتب: عمر عبدالحفيظ


أرجع فتحى مبروك المدير الفنى للاهلى سبب الهزيمة امام اورلاندو أمس الاول فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية إلى الاخطاء الفردية التى اعتبرها انها تسببت فى ضياع فوز مستحق للفريق الأحمر.. وقال مبروك: الهزيمة من اورلاندو غير منطقية ونستحق الفوز بعد الاستحواذ على الكرة أغلب فترات المباراة ولكن بشكل سلبى.. وأشار المدير الفنى الى انه رغم خسارة فريقه أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر إلا انه جهز اللاعبين بشكل جيد ودرس اورلاندو جيدًا وحذر قبل المباراة من العرضيات التى تعد السمة البارزة لهم كما وضعت فى حساباتى سرعات لاعبى اورلاندو ولكن حدثت اخطاء فردية أضاعت الفوز..
وشدد المدير الفنى على انه ليس هناك بديل عن التعويض فى مباراة العودة التى ستقام فى مصر 4 أكتوبر المقبل وانه يبحث عن التعويض من اجل الوصول الى نهائى البطولة.. كما أكد مبروك انه يعرف قدرات كل لاعب جيدًا وأنه عندما دفع بصالح جمعة كان الهدف زيادة الجانب الهجومى وانه عاد للدفع بأحمد فتحى فى مركز الظهير الايمن وأعاد عبدالله السعيد الى وسط الملعب بسبب غياب التوفيق عن محمد هانى رغم انه لاعب جيد حيث دفعت به فى وسط الملعب للاستفادة منه الى جوار عاشور والتغطية على هانى فى مركز الظهير الايمن كما أشار إلى ان فريقه لم يتأثر بالغيابات وإنه لم يستبدل رمضان صبحى بسبب انطلاقاته إلى جانب انه لاعب يخلق فرصًا وان كانت هناك بعض الأخطاء فى التمرير وأداء فردى فى بعض الأحيان.
وتعود اليوم بعثة فريق الكرة بالاهلى من جنوب افريقيا على ان يستأنف الفريق تدريباته غدًا بدون راحة استعدادًا لمباراة العودة 4 اكتوبر وسيكون هذا الموعد حاسمًا فى الكثير من الأمور وفى مقدمتها مصير المدير الفنى فتحى مبروك والذى مازال على حافة الهاوية فى القلعة الحمراء حيث سيكون الخروج من بطولة الكونفدرالية هو كلمة النهاية فى مشواره مع الاهلى حتى ان خرجت أصوات من داخل النادى فى الفترة القادمة تؤكد تجديد الثقة فى بقائه إلا أنها ستكون كلمات معنوية فى المقام الاول فيما سيكون قرار الإطاحة به هو الأقرب.