السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى فى معسكر مغلق استعدادا للدورى

الاتحاد السكندرى فى معسكر مغلق استعدادا للدورى
الاتحاد السكندرى فى معسكر مغلق استعدادا للدورى




كتب : أحمد النبوى


أعرب البلغارى مالدينوف، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى، عن رضاه عن فترة المعسكر ونتائج المباريات، مشيراً إلى أنه كان يهدف خلال هذه المباريات لرفع كفاءة اللاعبين وزيادة التجانس والانسجام بينهم قبل انطلاق الدورى بغض النظر عن النتائج.
وكان «مالدينوف» قد منح لاعبى الفريق راحة بمناسبة عيد الأضحى، على أن يعود الفريق لمواصلة استعداداته للموسم الجديد بالدخول فى معسكر مغلق بالقاهرة، وحذر المدير الفنى البلغارى لاعبيه من الإفراط فى تناول لحوم الأضاحى خلال فترة الراحة خوفاً من زيادة أوزانهم بالشكل الذى سيؤدى لانخفاض معدلات لياقتهم البدنية.
ونسق «مالدينوف» مع الجهاز الطبى للفريق لوضع برنامج غذائى للاعبين وطالبهم بالالتزام به، كما طالب الجهاز الطبى بإخضاع اللاعبين لقياسات الوزن ومعدلات اللياقة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية للتأكد من التزام كل اللاعبين بالبرنامج الغذائى، وأكد أنه سيفرض عقوبات مالية على أى لاعب سيزيد وزنه على الحد المسموح به.
من ناحية أخرى، يسود اتجاه داخل مجلس إدارة النادى لفتح تحقيق موسع فى واقعة تغيب مندوب النادى عن قرعة الدورى التى أقيمت أمس الأول بمقر اتحاد الكرة رغم تكليفه رسمياً بالحضور.