الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..وإصابة 4 بينهم أمينا شرطة فى تصادم 3 دراجات بخارية وسيارة ببنى سويف

..وإصابة 4 بينهم أمينا شرطة فى تصادم 3 دراجات بخارية وسيارة ببنى سويف
..وإصابة 4 بينهم أمينا شرطة فى تصادم 3 دراجات بخارية وسيارة ببنى سويف




بنى سويف - مصطفى عرفة
اصيب 4 من بينهم أمينا شرطة فى تصادم 3 دراجات بخارية وسيارة ملاكى فى حادثين منفصلين بالطريق الزراعى القاهرة- أسيوط أمام قريتى بنى قاسم وطحا البيشة بمركز ببا وتم نقل المصابين إلى مستشفى ببا المركزي.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارا من العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى بوقوع تصادم بين الدراجة البخارية رقم 118963 قيادة أمين شرطة هاشم فيصل هاشم من قوة قسم الأمن بالمديرية ومقيم بكفر ناصر وسيارة ملاكى رقم 44071 قيادة محمد محمد عبدالسلام 32 سنة حاصل على دبلوم مقيم سمالوط المنيا أسفر عن إصابة قائد الدراجة البخارية ونقله إلى مستشفى ببا المركزى وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 22191 لسنة 2015.
ووقع الحادث الثانى أمام قرية طحا البيشة بمركز ببا عندما اصطدمت دراجة بخارية قيادة أحمد محمد هاشم من قوة إدارة الحماية المدنية بمدينة 6 أكتوبر قطاع أمن الجيزة مصاب بنزيف فى البطن والصدر وتم تحويله لمستشفى العجوزة ودراجة بخارية قيادة عرفة رمضان عبدالوهاب مقيم أم الجنازير ببا.
وتبين من التحريات أن سبب الحادث السرعة على الطريق الزراعى امام قرية طحا البيشة واصطدمت الدراجتان البخاريتان فى المواجهة ما أدى لوقوع الحادث.
تم تحرير محضر بالواقعة رقم 22194 لسنة 2015 جنح مركز شرطة ببا وتولت النيابة التحقيق.