الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بينيتيز حزين لخسارة النقاط وغير مهتم بإصابة ميسى

بينيتيز حزين لخسارة النقاط  وغير مهتم بإصابة ميسى
بينيتيز حزين لخسارة النقاط وغير مهتم بإصابة ميسى




أعرب الإسبانى رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم، عن حزنه لفقدان فريقه لأربع نقاط حتى الآن فى الليجا الإسبانية، عقب التعادل مع مالقا من دون أهداف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.
وكان الفريق الملكى قد تعادل فى افتتاح الليجا مع فريق سبورتينج خيخون بنفس النتيجة أيضًا على ملعب الميلنون.
وفى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة تحدث المدير الفنى الإسبانى فى هذا السياق قائلًا: «أنا حزين لفقدان أربع نقاط حتى الآن، لكن علينا أن نتحسن فى قادم المباريات، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص فى مباراة اليوم، لكن الحارس كامينى كان عظيمًا».
بينيتيز واصل تصريحاته قائلًا: «سنحت لنا أكثر من فرصة فى نهاية المباراة، لكن الفريق كان متسرعًا، أما بالنسبة لهدف إيسكو فلم أشاهده فى الإعادة التليفزيونية حتى الآن، لذلك لا أستطيع الحكم عليه».
وقال بينيتيز الذى تولى منصبه بعد نهاية الموسم الماضي: «شعرنا بالتوتر فى الدقائق الأخيرة من المباراة، فى آخر خمس دقائق كنا نحتاج إلى التحلى بهدوء أكبر ومواصلة تمرير الكرة».
وأضاف: «هذا ليس سهلا ونحن لا نزال فى البداية، واقع صناعة العديد من الفرص أظنه من الأمور الإيجابية لكننا نحتاج إلى إيقاف الهجمات المرتدة للمنافس والتعامل مع الضغط بشكل أكبر».
وعن إصابة نجم برشلونة ليونيل ميسي، قال رافا فى هذا الصدد: «لا يمكننى الحديث عن ميسي، ليس لاعبًا فى فريقي، أنا أشعر بالقلق أكثر على إصابة ميسى».