الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بركان رونالدو يعود للهدوء

بركان رونالدو يعود للهدوء
بركان رونالدو يعود للهدوء




كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، يمر بفترة عقم تهديفى جديدة بعد تفاؤل الجميع فى بداية الموسم الحالى من الدورى الإسبانى لكرة القدم، بقدرة المهاجم الكبير على تحقيق رقم قياسى من الأهداف هذا الموسم.
بيد أنه، وبعد مرور ست مراحل من المسابقة، لم يتمكن النجم البرتغالى من إحراز أهداف فى نصف عدد المباريات التى خاضها حتى الآن منذ انطلاق الموسم.
وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن اللاعب صاحب القميص رقم 7 قام بالعديد من التسديدات على المرمى فى هذه الفترة من الموسم بمعدل أكبر من نفس الفترة فى الموسم المنصرم ولكن معدله التهديفى الحالى هو الأقل خلال المواسم الستة الماضية.
يذكر أن موسم 2010/2011، أول مواسم رونالدو مع الفريق المدريدي، كان الأقل من حيث عدد الأهداف فى المباريات الست الأولى عندما سجل سبعة أهداف.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الخماسية التى أحرزها رونالدو فى شباك اسبانيول حفظت له ماء الوجه حتى الآن، فقد تبوأ النجم البرتغالى مقعدا بين هدافى الدورى الإسباني، حتى هذه المرحلة وبرصيد مساو للاعبين نوليتو وبنزيمة بفضل أدائه الرائع فى تلك المباراة التى تعد الوحيدة التى تمكن فيها رونالدو من الاحتفال بتسجيل أحد أهدافه.