الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماجد المصرى: اعتذرت عن الدراما اللبنانية

ماجد المصرى: اعتذرت  عن الدراما  اللبنانية
ماجد المصرى: اعتذرت عن الدراما اللبنانية




كتبت - آية رفعت
أكد الفنان ماجد المصرى أنه قام برفض السيناريو المعروض عليه من قبل المنتج صادق الصباح والذى كان يخص مسلسلا يحمل اسم «سمرا»، حيث قال المصرى ان الدور مناسب وجيد ولكنه اعتذر عن العمل لانه يتطلب تواجده للمرة الرابعة على التوالى فى لبنان وأنه قرر ان يتوقف قليلا عن تصوير أعمال لبنانية عربية مؤقتا حتى يستطيع العودة والتركيز فى الدراما والسينما المصرية، مؤكدا ان دخوله لمجال الدراما اللبنانية كان نابعا من رغبته فى التنويع بالادوار والمشاهد والموضوعات ولكن ليس معنى ذلك أنه يرغب فى حصره بهذه الأعمال رغم النجاح الذى حققه بها.
وأضاف المصرى أنه يقوم حاليا بقراءة عدد من سيناريوهات الدراما المصرية والتى سيتم تنفيذها لخوض السباق الرمضانى المقبل وأضاف قائلا:  «احضر لفيلم جديد سوف يتم الاتفاق على تفاصيله كاملة خلال الايام القليلة المقبلة ولكنى لا استطيع الكشف عن أية تفاصيل لدينا لعدم الوقوف على الخطوط العريضة والاتفاق على أساسيات الدور. ولكنى قررت العودة للسينما بشكل كبير ولدى مشروع فيلمين إذا لم أوقع عقد بطولة درامية جيدة سوف اقدمهما هذا العام».
يذكر ان المصرى عاد منذ أسابيع من لبنان فور تصوير دوره بمسلسل «قصة حب» والتى تدور أحداثه فى اطار رومانسى عاطفى وشاركه البطولة كلا من باسل الخياط ونادين الراسى وإخراج فيليب اسمر.
ومن جانب آخر نفى المصرى ما تردد حول عقده جلسات عمل لتقديم برنامج ينتمى لنوعية المقالب خاصة بعدما اشتهر رمضان الماضى بتقديم اشهر مقلب ببرنامج «هبوط اضطرارى» مع الفنان هانى رمزى حيث قام بقلب المقلب على رمزى بدلا من خداعه هو.
وأكد قائلا إنه لا يفكر مطلقا بتقديم هذه النوعية من البرامج والتى يراها تؤثر سلبا على المشاهد. مضيفا أنه إذا وجد فكرة مناسبة وجديدة وغير تقليدية سيكون له الشرف بتقديمها ولكن بعيدا عن المقالب وغيرها.