الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود ياسين بديل نور الشريف فى «يوم من الأيام»

محمود ياسين بديل نور الشريف فى «يوم من الأيام»
محمود ياسين بديل نور الشريف فى «يوم من الأيام»




كتبت - سهير عبد الحميد
قال السيناريست وليد يوسف إنه يواصل معاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد «يوم من الأيام» مع المخرج محمد مصطفى وذلك بمدينة المنصورة وهى مسقط رأسه، حيث تدور أحداث الفيلم بالكامل فيها وهذا سبب غيابه عن حضور العرض الخاص لفيلم «أهواك»، الذى أقيم الأحد الماضى والذى شارك فى كتابة السيناريو له مع المخرج محمد سامي، معبرا عن سعادته بالمستوى الذى خرج به الفيلم.
وأشار وليد يوسف إلى أنه اتفق مع المنتج حسين القلا على أن يكون بداية التصوير مطلع أكتوبر المقبل، عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة والعرض سيكون فى يناير من العام المقبل، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه بالكامل فى المنصورة ولن يأخذ وقتا طويلا فى التصوير،
وأضاف يوسف أن فيلم «يوم من الأيام» كان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان الراحل نور الشريف لكن القدر لم يمهله لذلك سيتم إهداء الفيلم لروح نور الشريف.
وأشار يوسف إلى أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم من أجيال مختلفة منهم محمود ياسين وعمرو سعد ولبنى عبد العزيز وإسعاد يونس وعبلة كامل.
وعن سر اختياره للمخرج محمد مصطفى لإخراج الفيلم، قال يوسف: محمد مصطفى مخرج متميز له رؤية إخراجية وسبق وقدم أعمالا متميزة مثل «أوقات فراغ» و«ماجيك» ومسلسلات «9 جامعة الدول» و«عيون القلب» و«أريد رجلا» وغيرها.
على جانب آخر، أكد وليد يوسف أن مسلسله الذى يتناول السيرة الذاتية للعالم الراحل «مصطفى محمود» ما زال يواجه مصيرا مجهولا والمفاوضات مع جهات الإنتاج متوقفة بجانب أنه انشغل فى الفترة المقبلة لكتابة فيلم «أهواك» و«يوم من الأيام».