الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الانشقاقات تضرب بقايا تحالف «الإرهابية»

الانشقاقات تضرب بقايا تحالف «الإرهابية»
الانشقاقات تضرب بقايا تحالف «الإرهابية»




كتب - محمود محرم


مرحلة جديدة من الانشقاقات التى تضرب تحالف دعم الإرهابية بطلها عاصم عبدالماجد القيادى بالجماعة الإسلامية الهارب وهو من أشد المناصرين للجماعة الإرهابية فى الفترة الأخيرة، حيث طالب عبدالماجد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بتقديم كشف حساب عن الحقائق التى يدعون أنهم يمتلكونها عن فترة ما بعد ثورة 25 يناير.. كما طالبهم أيضا بالإعلان صراحة عن خططهم القادمة أو أن يعترفوا أنهم ليس لديهم خطة على حد قوله.
وتابع: لا أعتقد أن أحدا سيثق فى الاخوان بعد اليوم مشيرا إلى أن الإخوان انشغلوا بواقع الجماعة وأزمتها وحل مشكلاتها مضيفا وثقت فيمن تصدروا المشهد السياسى فى مصر عقب فوز المعزول وكان قادة الجماعة الاسلامية يتواصلون معهم والآن لا أستطيع أن أجدد ثقتى للمرة الثالثة وأظن أنهم لا يريدون منى ذلك بل لا يريدوننى كلية.
وأوضح تركنا القيادة للإخوان وعملنا بآرائهم طيلة السنوات الماضية وعقب كل مرحلة كنا نناشدهم سرا أن يتداركوا الأمور وأن يعيدوا الدراسة والتقييم ولكنهم لم يستمعوا لنصح الناصحين.
وقال ياسر فراويلة القيادى السابق بالجماعة الإسلامية: إن انتقادات عبدالماجد لجماعة الإخوان وتأكيده على عدم ثقته فيهم بداية لفض التحالف بين الجماعة والإخوان وخروج الجماعة الإسلامية من تحالف المعزول وعدم الانضمام لأى تحالف أو مجلس تدشنه الإخوان مجددا.
مشيرا إلى أن عبدالماجد فقد القوة الموالية له على الأرض بعد فقد دربالة والإخوان أداروا له ظهورهم لانه لم يعد يعنى لهم الكثير خاصة أنهم وحلفاءهم فقدوا كل قوة وخسروا تكتيكهم على الأرض وبالتالى اصبحت هناك حاجة لأن يقوم بمناورة بأن يقول أنا هنا ولى جماعة تدعمنى.