الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى يستأنف تدريباته.. وانقسام حول بيع رفعت للزمالك

إنبى يستأنف تدريباته.. وانقسام حول بيع رفعت للزمالك
إنبى يستأنف تدريباته.. وانقسام حول بيع رفعت للزمالك




كتب- أحمد النبوى
استأنف فريق إنبى تدريباته منذ يومين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويركز هانى رمزى المدير الفنى للفريق البترولى على رفع معدل اللياقة البدنية خلال الأسبوع الحالى قبل خوض سلسلة من المباريات الودية استعدادا لبدء مباريات الدورى الجديد.
وكان الفريق قد انتظم قبل العيد فى معسكر تدريبى قوى بقرية افريكانو فى مدينة الإسكندرية وخاض مجموعة من المباريات الودية متدرجة المستوى حرص خلالها هانى رمزى على الوقوف على مستوى لاعبيه فنيا وبدنيا لتجهيزهم للدورى الممتاز.
على جانب آخر تسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادى إنبى، حول بيع أحمد رفعت المقرر أن ينتقل فى يناير المُقبل إلى نادى الزمالك، الذى يرغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكانت إدارة النادى قد استقرت بالتشاور مع هانى رمزى، المدير الفنى للفريق، على بيع اللاعب، بعد كثرة الأزمات التى افتعلها فى الفترة الأخيرة، خاصة أن الأسبوع الماضى قد شهد تعدى رفعت على زميله محمود قاعود بالضرب أثناء تواجده بمعسكر الفريق البترولى بقرية أفريكانو بالإسكندرية، والتى تم على إثرها استبعاد اللاعب من المعسكر، لذا قررت إدارة النادى بيعه، خاصة أن اللاعب يقوم بافتعال المشكلات بسبب عدم موافقة إدارة إنبى على انتقاله إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى محاولة للضغط على الإدارة البترولية للرحيل، والانتقال إلى الفريق الأبيض فى يناير المقبل.
ووفقا للمصادر فإن هناك انقساما شديدا بين مجلس إدارة النادى حول رحيل اللاعب إلى القلعة البيضاء، خاصة أنهم يرون أن إلحاح الزمالك على ضمه جعله يتمرد على النادى البترولى ويفتعل الأزمات للضغط على النادى، وهذا ما يرفضه عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لذا يرغبون فى بيع اللاعب إلى أى ناد فى مصر دون الزمالك.