الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جدو يغلق باب المفاوضات فى وجه الجونة والصحيفى يتهم اللاعب بالمزايدة

جدو يغلق باب المفاوضات فى وجه الجونة والصحيفى يتهم اللاعب بالمزايدة
جدو يغلق باب المفاوضات فى وجه الجونة والصحيفى يتهم اللاعب بالمزايدة




كتب - محمد أبو الليل
لايزال محمد ناجى جدو لاعب الأهلى متصدرا سلسلة الأزمات التى يمر بها المارد الأحمر خلال الفترة الحالية حيث رفض جدو فكرة اللعب لنادى الجونة خلال الموسم الكروى المقبل فى حالة صدور قرار من لجنة التظلمات باتحاد الكرة بأحقية الفريق الساحلى فى البقاء بالدورى الممتاز وهبوط الداخلية للقسم الثانى بعد مخالفته للوائح، ومن المقرر أن تفصل التظلمات فى تظلم الجونة للعودة للدورى الممتاز يوم 4 أكتوبر المقبل.
وبرر جدو رفضه للجونة بأنه ليس نادياً جماهيرياً على الاطلاق وأنه يرغب فى اللعب فى ناد جماهيرى أو ناد خليجى فى الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن يقوم الأهلى بحذف جدو وشريف عبد الفضيل من القائمة لادراج كل من اللاعبين أحمد حجازى ورامى ربيعة.
وقد خاطب نادى الجونة النادى الأهلى لضم شريف عبد الفضيل ومحمد ناجى جدو فى حالة قبول التظلم المقدم من الجونة بشأن الهبوط.  
من جانبه أكد أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بالجونة، أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية أو شفوية مع النادى الأهلى، من أجل التعاقد مع محمد ناجى جدو بداية من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه فوجئ بتصريحات اللاعب الرافضة للانتقال إلى النادى الساحلى.
وأضاف الصحيفى أن جدو وغيره من اللاعبين المستبعدين من أنديتهم، يستغلون صمت مسئولى الجونة برئاسة سميح ساويرس، لتسويقهم ورفع أسعارهم للمزايدة على أنديتهم، مؤكداً أن ناديه لم ولن يتفاوض مع لاعب الأهلى من منطلق أنه غير مرغوب فيه داخل النادى.
وحذر المشرف العام على الكرة بالجونة، أى لاعب من التحدث عن الجونة بأى تصريحات تسىء للنادى ومسئوليه.
على جانب آخر كثف حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون اتصالاته مع محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى من أجل الانضمام الى صفوف الذئاب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.
وكثف المعلم من اتصالاته مع جدو فور العودة من النمسا التى استضافت معسكر الذئاب الخارجى من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يقوم المقاولون بقيد جدو فى القائمة بدلاً من أحمد خيرى الذى تم فسخ العقد معه مؤخرا بالتراضى بين الطرفين.