السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يعاتب الحديدى.. وترد: «نكدت على عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك»

مرتضى يعاتب الحديدى.. وترد: «نكدت على عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك»
مرتضى يعاتب الحديدى.. وترد: «نكدت على عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك»




كتب - محمد خضير
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الوقت ليس مناسبا لعودة الجماهير للمدرجات، لافتا إلى أنه أبلغ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خلال زيارة اجراها الأخير، لمكتبه وجهة نظره.
وأكد عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى أمس الأول أن الأمن هو صاحب قرار عودة الجماهير من عدمه، كونه المسئول الأول، خاصة أن هناك حالة تربص بالدولة المصرية، والأمن لديه من المعلومات، ما يمنع عودة الجماهير للمدرجات.
وطالب عبدالعزيز بعدم نسيان أن الأمن مكلف أيضًا بتأمين انتخابات البرلمان، ولا ينبغى تشتيته بتأمين مباريات كرة القدم.
واكد وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير قرار أمني، والأمن هو المسئول عن هذا الأمر، فهو الذى يمتلك المعلومات التى تجعله إما يقبل وإما يرفض، وأراؤنا تكون مساعدة.
وقال المهندس عبدالعزيز من رأيى ألا تعود الجماهير فى مباراتى السبت والأحد المقبلين، لاننا ما زلنا نحتاج لبعض الوقت من أجل عودة الجماهير، بالإضافة إلى أننا لسنا فى الوضع الآمن 100%، وما زال هناك تربص بالدولة.
وقال اننا نسير فى خطوات إيجابية، ولا بد من تدعيم الدولة، والمحافظة عليها.
فيما وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عتابا على الإعلامية لميس الحديدي، على الهواء، قائلًا: «أنت لم تهنئى نادى الزمالك بعد فوزه بالكأس».
فيما أجابته خلال مداخلة هاتفية «إزاي، بس أنا هنأت الزمالك، وكلمت أيمن يونس، بس إنت ساعتها كانوا شايلينك على الأعناق، ومقدرتش أوصل لك».
فرد مرتضى: «يكفيكى فرحة عمرو أديب»، فيما أجابته: «أنا نكدت عليه بعد هزيمة الزمالك أمام النجم الساحلي، الحياة دِوَل زى ما أنت عارف».
وقال منصور على خلفية أزمة عودة الجماهير للمدرجات: إننا نتفهم وجهة النظر فى استمرار منع تواجد الجماهير بالمدرجات، لكن من جهة أخرى الحضور مؤثر فى المبارايات المقبلة.
وأكد أن الجماهير قوة مضافة للأندية وكرة القدم بصفة عامة، ولا ينبغى محاسبة الأندية ومشجعيها بسبب قلة تثير الفوضى.
وطالب زير الداخلية، بالسماح بدخول 3 آلاف عضو عامل، إضافة إلى ألفين من الجماهير، و3 آلاف مجند أمن مركزي، خلال المباريات الإفريقية المقبلة، لإعطاء الحماس للاعبين.
وأضاف: «أنا مقدر تخوفات الأمن، وحادث التدافع الذى وقع من قبل، حدث مثله تمامًا قضاء وقدر، فى حادث التدافع بمنى.