الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتينو: إصابة ميسى جاءت فى وقت غير مناسب

مارتينو: إصابة ميسى جاءت فى وقت غير مناسب
مارتينو: إصابة ميسى جاءت فى وقت غير مناسب




أكد جيراردو مارتينو، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى لكرة القدم، أن الإصابة التى تعرض لها النجم ليونيل ميسى جاءت فى وقت غير مناسب، قبل أيام قليلة من انطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال مارتينو فى مقابلة مع صحيفة «أوليه» الرياضية الأرجنتينية: «إصابة ليو جاءت فى وقت غير مناسب، لقد شددنا كثيرا خلال جولة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية على أهمية أن نبدأ التصفيات بقوة، إنه أمر مؤلم».. وتستضيف الأرجنتين فى 8 أكتوبر المقبل، منتخب الإكوادور فى العاصمة بوينس آيرس، قبل أن تواجه باراجواى فى اسونسيون فى 13 من الشهر ذاته، فى أولى مبارياتها فى التصفيات.. وأضاف مارتينو: «إذا خسرنا سيقولون أن السبب هو غياب ميسى، وإذا فزنا سيقللون من شأنه، الأمران سيئان».
وتابع: «المنتخبات والفرق يجب أن تكون مستعدة لمثل هذه المواقف لأننا نتعامل مع لاعبين ويمكنهم التعرض للإصابة فى أى وقت وأيضا يمكن أن يلعب الفريق جيدا بدونه، لماذا لا يمكنه؟ الشىء الذى يجب ألا يحدث هو وضع قيمته بالنسبة لنا محل تقييم ونظر».
وأشار مارتينو إلى أنه يتوقع أن فريقه سيقدم أداء جيدا بدون مهاجم برشلونة داخل الملعب.
وأكمل: «مع ميسى تتمتع بوجود لاعب يجعل من الأشياء أكثر سهولة، الأهم هو كيف تكون حالتنا عندما يؤدى هو هذا الدور».
وكشف مارتينو أنه كان لا يخشى بعد خسارة نهائى كوبا أمريكا من أن يقوم ميسى أو أى لاعب آخر مثل خافيير ماسكيرانو بالابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني، كما أكد أنه لم يرغب فى التحدث كثيرا حول هذا الموضوع مع قائد الفريق ميسى الذى أخفق فى تشيلى بعد عام واحد فقط من خسارته لنهائى مونديال البرازيل.
وقال: «جراحه لا تتحمل نكأ جديدا قد يتسبب فيه حديثى معه، وإذا استمررت فى التحدث معه عن هذا الموضوع سيكون بمثابة خدش للجرح ولن يكون ذا معنى»