السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارادونا يشن هجوما جديدا على قيادات الفيفا ويصفهم بالمحتالين

مارادونا  يشن هجوما جديدا على قيادات الفيفا ويصفهم بالمحتالين
مارادونا يشن هجوما جديدا على قيادات الفيفا ويصفهم بالمحتالين




وجه النجم الأرجنتينى السابق دييجو مارادونا، انتقاداته مجددا للقائمين على إدارة الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، محذرا من أن الفيفا لا يزال يضم أشخاصا محتالين، على خلفية قضية الفساد الكبيرة التى تحقق فيها السلطات القضائية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقال مارادونا فى مقابلة نشرتها صحيفة «أوليه» الأرجنتينية الرياضية: «لايزال هناك أشخاص محتالين فى الفيفا، أنا مستمر فى دعم مشروع على بن الحسين الأمير الأردني، من أجل جعل الفيفا أكثر شفافية».
وهاجم القائد والمدير الفنى السابق للمنتخب الأرجنتينى الفرنسى ميشيل بلاتينى والذى أوجد علاقة مصالح بينه والسويسرى جوزيف بلاتر رئيس الفيفا..وأضاف مارادونا: «لقد قلت أن رجلا يعمل بجانب فاسد مثل بلاتر لا يمكنه أن يكون مغفلا، فلتتذكر يا بلاتيني، لقد قال أنه سيبتعد عن الفيفا وسيمنح صوته للأمير ولكنه كاذب وسيخضعه القضاء السويسرى للتحقيق»..من ناحية أخرى دعم مارادونا إعادة اختيار رئيس نادى بوكا جونيورز دانيل أنخليسي، لفترة رئاسة جديدة مشيدا بدوره فى إرجاع اللاعب كارلوس تيفيز مرة أخرى لصفوف الفريق.
واختتم مارادونا الفائز ببطولة كأس العالم عام 1986 مع المنتخب الأرجنتيني، والذى اعترف بأنه أحد أنصار بوكا جونيورز قائلا: «الفضل كله يعود هنا لدانيل أنخليسى الذى يتعين عليه أن يستمر فى النادى للحفاظ على مسيرته فى هذا الطريق».