الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاؤل فى الزمالك قبل مباراة «المصير»

تفاؤل فى الزمالك قبل مباراة «المصير»
تفاؤل فى الزمالك قبل مباراة «المصير»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
شدد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور على أنه لن  يتنازل عن عودة الجمهور لمباراة النجم الساحلى التونسى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن إياب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية.
جاء ذلك عقب تصريحات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والتى قال فيها إن الوقت غير مناسب لعودة الجمهور، وأنه لا يرحب بحضور الجماهير مباراتى الإياب للأهلى والزمالك أمام النجم وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى.
وأضاف مرتضى  أنه يحترم قرار الحكومة بعدم عودة الجمهور، ولكنه شدد على أن الفريق فى حاجة إلى جماهيره فى هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه يتعهد بحضور أعضاء النادى فقط للمباراة بعيدًا عن «الوايت نايتس».
يذكر أن الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام النجم الساحلى 5-1 فى تونس.
رفض مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وجماهير القلعة البيضاء ولاعبو الفريق والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا نغمة اليأس وقرر نادى الزمالك أن يرفع شعار «لا يأس مع الحياة» قبل موقعة النجم المصيرية والتى ستقام يوم السبت المقبل ضمن اياب نصف النهائى وهو اللقاء الذى سيتحدد على ضوئه استكمال الفريق الأبيض لمشواره فى البطولة او الخروج منها لاسيما أنه بات مطالبا بالفوز بأربعة أهداف نظيفة حتى لا يودع البطولة الأفريقية.
وتسيطر حالة من التفاؤل على لاعبى الزمالك ومجلس الإدارة وعلى رأسهم مرتضى منصور الذى حرص على عقد جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات القليلة الماضية وتحدث معهم خلالها على ضرورة ان يتحلوا بالعزيمة والإصرار على تحقيق الفوز ولا ييأسوا ، وذكرهم بأنهم قادرون على الفوز بأربعة اهداف مثلما حدث ذلك مع أورلاندو بيراتس الجنوب افريقى والذى فاز عليه الزمالك برباعية فى دورى المجموعتين.
وحرص رئيس نادى الزمالك على تحفيز اللاعبين حيث قال لهم انه سيمنحهم مكافأة خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة نجاحهم فى الفوز على الفريق التونسى.
وفى اطار متواصل يبذل مجلس ادارة نادى الزمالك محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية ووزيرى الداخلية والشباب والرياضة من أجل السماح بحضور الجمهور مباراة النجم بعد ان صدم الأمن النادى الأهلى ورفض حضور جماهيره فى مباراة اورلاندو بيراتس فى نصف النهائى يوم الأحد المقبل.
ومن جانبه أعرب مرتضى عن رفضه التام لحضور رابطة مشجعى الفريق «الوايت نايتس» فى مباراة النجم الساحلى التونسى..
جاء ذلك بعد أن أصدرت الوايت نايتس بيانا أعلنت فيه رغبتها حضور لقاء العودة امام النجم من أجل دعم الفريق مع إعلان تحمل الرابطة مسئولية تأمين المباراة.
وأكد رئيس القلعة البيضاء أن النادى لن يسمح الا بحضور أعضاء الجمعية العمومية فقط فى النادى لهذه المباراة اذا ما وافق الأمن على حضور الجمهور مشيرا الى انه لن يسمح للوايت نايتس بحضور اى مباراة للزمالك سواء رسمية أو ودية طوال فترة رئاسته للنادى الأبيض.
وفى اطار مماثل يواصل أحمد توفيق وابراهيم صلاح ومحمد ابوجبل لاعبى الزمالك الغياب عن الفريق فى مباراة النجم.
وكان الجهاز الفنى للزمالك قد أبدى رغبته فى مخاطبة ادارة الزمالك للمنتخب العسكرى مجددا من أجل استعادة الثلاثى للزمالك لحاجة الفريق الى مجهوداتهم فى مباراة النجم الا ان مجلس الإدارة رفض واعلن انه سيترك الثلاثى للمنتخب من أجل مصلحة جيش مصر.
ومن المنتظر ان تصل اليوم الخميس بعثة النجم الساحلى الى القاهرة على أن يدخل الفريق التونسى فى معسكر مغلق استعدادا للقاء الفارس الابيض.