الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طابا تستضيف أول مارثون شبابى عالمى لتشجيع السياحة

طابا تستضيف أول مارثون شبابى عالمى لتشجيع السياحة
طابا تستضيف أول مارثون شبابى عالمى لتشجيع السياحة




كتب – طه النجار
استضافت مدينة طابا بجنوب سيناء أول ماراثون شبابى عالمى للجرى فى المدينة بهدف تشجيع السياحة التى تواجه شبح الانهيار منذ ثورة يناير 2011. وأشاد جميع المشاركين من المصريين والأجانب بالتنظيم الرائع والفعاليات المتميزة التى شهدتها الاحتفالات، مؤكدين أنها عكست أجواء الأمن والأمان التى يتمتع بها المنتجع الذى يعد قبلة الباحثين عن الرفاهية والتميز والخصوصية من المصريين والأجانب.
الماراثون أقيم بعدالسيول المدمرة فى عام 2014، والذى شهد إقبالاً كبيرًا حيث شارك فيه اكثر من٢٠٠ شاب وفتاة حيث فاز فريق منهم فى العثور على الكنز.
اكدالدكتور نبيل رشدان،نائب رئيس أوراسكوم للفنادق والتنمية،أن الإقبال الكبير الذى شهدته احتفالات «طابا هايتس» من المصريين والأجانب فضلا عن التنظيم الرائع لفعالياتها وأنشطتها المختلفة جاء نتيجة لوجود حالة من التعاون الكامل بين جميع من شارك وساهم فى تنظيم تلك الاحتفالات وعلى رأسهم «كايرو رنرز» وهى من أكبر شركات تنظيم الاحتفاليات الرياضية فى مصر، كما أنه يثبت أننا كمصريين قادرين على تحقيق الكثير من النجاحات إذا ما توافرت الرغبة والإرادة والتخطيط الجيد لتحقيق الإنجاز.
وأعرب إبراهيم صفوت مؤسس كايرو رنرز عن سعادته البالغة بنجاح أول ماراثون فى منطقة طابا والإقبال الكبير الذى حققه، مؤكدًا على أن تلك الأنشطة تعمل على تصحيح الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى وإرسال رسالة للعالم أجمع بأمن واستقرار الأماكن السياحية فى مصر وخاصة منطقة طابا.