الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس جامعة طنطا يوجه بالتصدى لأى محاولات شغب أو الخروج عن النظام

رئيس جامعة طنطا يوجه بالتصدى لأى محاولات شغب أو الخروج عن النظام
رئيس جامعة طنطا يوجه بالتصدى لأى محاولات شغب أو الخروج عن النظام




الغربية - محمد جبر
وجه الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا على ضرورة التصدى لأى محاولات الشغب أو الخروج عن النظام داخل الجامعة خلال استكماله لجولته فى الكليات مع بداية العام الدراسى الجديد والتى شملت كليات التربية والتجارة والتربية النوعية.
بدأت الجولة بكلية التربية حيث تفقد رئيس الجامعة قاعات المحاضرات كما شهد ختام دورة إعداد المعلم التى نظمتها الكلية لأعضاء هيئة التدريس حديثى التعيين بهدف إعدادهم لكيفية التعامل مع الطلاب وتحقيق الاستفادة من وسائل التكنولوجيا المختلفة فى العملية التعليمية.
وفى كلية التجارة تفقد رئيس الجامعة لجان امتحانات الدور الثانى حيث تأكد من حسن سير الامتحانات وعدم وجود أى محاولات للغش داخل اللجان، كما تابع انتظام المحاضرات بقسم نظم معلومات الأعمال الجديد (BIS).
واختتم رئيس الجامعة جولته بكلية التربية النوعية حيث تأكد من انتظام الدراسة وتوزيع المقررات لكل الفرق الدراسية بشعب التربية الفنية والتربية الموسيقية والاقتصاد المنزلى.
كما تفقد رئيس الجامعة مبنى كلية الآداب القديمة حيث تم تجهيز جميع قاعات المبنى للدروس العملية والنظرية لطلاب قسمى الإعلام التربوى وتكنولوجيا التعليم وكذا تفقد العيادات الطبية ومركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد.