الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة النجم

اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة النجم
اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة النجم




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى
 يختتم اليوم الزمالك تدر يباته على ملعبه بميت عقبة فى حضو الجماهير حيث سيتم فتح الأبواب لشد أزر اللاعبين قبل 24 ساعة من لقاء العودة الحاسم أمام النجم الساحلى التونسى بقبل النهائى فى كأس الكونفيدالية الذى سيقام مساء الغد على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى حالة عدم نقله إلى ملعب استاد بر ج العر ب وفق مطالب الأمن.
وينتظر أن يتم السماح للمشجعين بحضور تدريب اليوم على ملعب الزمالك بميت عقبة والذى سيعقبه إعلان أسماء اللاعبين اللذين سيتم ضمهم للمعسكر المغلق بعد خضوع الثنائى العائد من الإصابة محمد إبراهيم وحمادة طلبة لاختبار طبى لتحديد مدى امكانية ضمهما للمعسكر المغلق من عدمه وان كان الجهاز الفنى اطمأن على شفاء محمد إبراهيم.
وكان الزمالك قد واصل تديباته بالأمس بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم حمادة طلبة الذى أدى تدريب علاجى تحت إشراف الجهاز الطبى.
وسعى الجهاز الفنى بقيادة جيسوالدو فيريرا لتأهيل لاعبيه فنيا ونفسيا قبل مواجهة النجم الساحلى غدا.
وأكد الخواجة البرتغالى للاعبيه انه عاش نفس الازمة من قبل عندما كان يتولى تدريب بورتو فى البرتغال، وتعرض فريقه للهزيمة خلال مباراة الذهاب بنتيجة 6/2، ولكنه نجح فى مباراة الإياب فى الفوز 5 / صفر، ليتأهل بذلك بورتو للدور التالى وقتها بنتيجة 7/6. وكلنا أمل فى تحقيق ذلك مرة أخرى بأن يتكرر على يد فيريرا أمام فريق النجم الساحلى من أجل التأهل لنهائى الكونفدرالية الإفريقية.
من جانبه أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة، أن الهدوء والتركيز الشديدين دون التطرق للعصبية الزائدة عن اللزوم، بجانب تحلى لاعبينا بروح البطولة والثقة بالنفس، ستكون جميعها عوامل رئيسية ومؤثرة، من أجل تحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة على فريق النجم الساحلى التونسى، خلال مباراة الإياب بالدور قبل النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء الغد على ملعب بتروسبورت.
فى الوقت نفسه رفض مرتضى منصور نقل اللقاء إلى استاد برج العرب مفضلا البقاء فى بتروسبورت مع السعى لتواجد الجماهير من أعضاء النادى والأجهزة الفنية والناشئين تحت 15 سنة لتشجيع الزمالك فى لقاء الغد.