السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الأهلى يلعب على كل الحبال!

رئيس الأهلى يلعب على كل الحبال!
رئيس الأهلى يلعب على كل الحبال!




كتب - عمر عبد الحفيظ

لا صوت داخل الأهلى يعلو فوق صوت مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب افريقى الأحد المقبل فى اياب الدور قبل النهائى لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية التى يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز بهدفين نظيفين من أجل حجز تذكرة الصعود للنهائى.
يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «روزاليوسف» أن محمودطاهر رئيس النادى كلف هيثم عرابى مسئول التعاقدات بشكل رسمى ولأول مرة بالبحث عن مدرب أجنبى يحمل سيرة ذاتية قوية لقيادة الفريق الموسم الجديد.

من جانبه عقد فتحى مبروك المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى جلسة مع لاعبيه عقب التدريبات شرح لهم خلالها أبرز الاخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز الفريق الجنوب افريقى بهدف نظيف وطالبهم بضروة التركيز خاصة قلبى الدفاع لا سيما ان لقاء العودة لا يحتمل اى هفوة.
كما شرح مبروك للاعبيه ابرز نقاط ضعف فريق اورلاندو خاصة الحارس سيابونجا مبونتساتى الذى يرتبك كثيرا فى حالة تعرضه لكثافة من التصويبات لذلك طالب مبروك لاعبى الوسط والهجوم بالتسديد على الحارس كما خصص المدير الفنى فقرة خاصة بالتدريبات الاخيرة للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء شارك فيها كل من عماد متعب واحمد الشيخ ومحمد هانى ورامى رابيعة ومحمد حمدى زكى واحمد حجازى .
وحرص مبروك على الاشراف بنفسه على هذه الفقرة وقام بإعادة التسديدات اكثر من مرة وتصحيح اخطاء اللاعبين عند التصويب.
هذا وشهد مران الفريق صباح امس غياب حسام عاشور بسبب معاناته من اجهاد عضلى وفقا لما اكده طبيب الفريق خالد محمود.. وسينتظم عاشور فى تدريبات اليوم ليكون جاهزًا لمباراة أورلاندو.
فيما يقوم الجهاز الطبى بتجهيز وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لمباراة السوبر المحلى أمام الزمالك يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات بعدما تأكد غيابه عن مباراة أورلاندو للإصابة فى العضلة الأمامية.
فى سياق متصل قام بعض نجوم الأهلى بالمشاركة فى ذبح عجل داخل ملعب التتش بالجزيرة عقب نهاية المران الصباحى أمس أملا منهم فى فك حالة النحس التهديفى التى تطارد الفريق منذ فترة حيث فشل اللاعبون فى هز الشباك فى آخر مباراتين أمام الزمالك بالكأس وأورلاندو فى الذهاب.
جدير بالذكر إن الاتحاد الافريقى لكرة القدم كان قد اسند إدارة مباراة الأهلى وأورلاندو بايرتس إلى طاقم تحكيم جزائري، بقيادة مهدى عبيد شريف ويعاونه عبد الحق الشيالى كمساعد أول ومكران جورارى كمساعد ثان.
يأتى هذا فى الوقت الذى يعيش فيه أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق حالة نفسية سيئة بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم السماح له بالرحيل لاسيما ان فترة الانتقالات لم يتبق عليها سوى أيام قليلة.
من جهة اخرى شهدت الساعات الاخيرة مفاوضات مكثفة من جانب نادى مصر المقاصة للتعاقد مع محمد ناجى «جدو» مهاجم الأهلى فى الموسم الجديد.
وقدم نادى المقاصة عرضًا رسميًا إلى الأهلى للتعاقد مع جدو وشريف عبد الفضيل فى الموسم الجديد إلا أن الأخير رفض تمامًا الرحيل للمقاصة.
ومن المنتظر أن يعقد جدو جلسة مع علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بالنادى الأهلى لإنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة قبل الرحيل.. كان جدو على ابواب الانتقال للمقاولون العرب فى الموسم الجديد إلا أن مصر المقاصة دخل خلال الساعات الاخيرة فى الصفقة.
على صعيد أخر يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعه الشهرى يوم 7 أكتوبر المقبل فى السادسة مساءً بمقر النادى بفرع الجزيرة لمناقشة عدد من الملفات المهمة أبرزها أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة التى تتم بفروع النادى الثلاثة فى الشيخ زايد ومدينة نصر والجزيرة وعلى رأسها انشاء حمام السباحة بفرع زايد وجيمانزيوم أعضاء النادى وملاعب التنس الجديدة والمبنى الإدارى فى فرع مدينة نصر.