الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

34 مرشحا يتنافسون على مقعدين بالدقى والعجوزة

34 مرشحا يتنافسون على مقعدين  بالدقى والعجوزة
34 مرشحا يتنافسون على مقعدين بالدقى والعجوزة




كتب - حسن أبوخزيم


يتنافس 34 مرشحا بالدقى والعجوزة على مقعدين لمجلس النواب بعد أن أصبحتا دائرة واحدة مما قلل من فرص بعض المرشحين الغائبين عن الدائرة والمتاجرين بأحلام البسطاء وأصبحت فرص النواب السابقين قليلة جدا والذين كانوا يحاربون الشباب خلال الفترة الماضية وظهر عدد من الوجوه الشابة فى الترشح لمجلس النواب بالدقى والعجوزة.
وخلال عيد الأضحى شهدت العملية الانتخابية تجاوزات من بعض المرشحين علاوة على أن بعض المرشحين مدفوعون من قبل مرشحين آخرين بهدف تفتيت الأصوات.
ويتنافس بدائرة الدقى والعجوزة كل من زكريا أحمد على والمهندسة إكرام العدوى عضو مجلس محلى مدينة الجيزة من قبل 2008ورئيس مجلس إدارة جمعية صناع المستقبل ويدعمها العديد من العائلات بالدائرة وتنافس بقوة على مقاعد الشباب والمرأة وفرصها عالية وتخوض الترشح لأول مرة بالإضافة إلى أحمد عبدالستار وأحمد فؤاد ومحمد ماهر المرشح السابق وسيد سليم وعبدالمنعم إبراهيم وانتصار إبراهيم ومصطفى عبدالخالق وخالد سيد ومصطفى جمال وعبدالرحيم على ومحمد إبراهيم ورجب رواش والمرشح السابق وأحمد إبراهيم وغالية حسن وأحمد مصطفى وامير زيدان.
ومن ضمن المرشحين سماح مختار ومروان عبدالله وأيمن سالم ومحمد عمرو وخالد يحيى وإبراهيم هاشم ووائل مهران وسيد جوهر عضو مجلس النواب السابق ونفيسة زكريا وعلى طه وطارق حساب وصابر عبدالعليم وناصر فاروق ومحمد على واحمد مرتضى منصور ومحمود عبدالغفار.
ويرفض أهالى الدقى والعجوزة انتخاب بعض الوجوه القديمة ويطالبون بالعمل على تواجد الشباب والوجوه الجديدة بمجلس النواب المقبل والموجودة بالدائرة والمتواصلين مع المواطنين.