الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالرحيم على يتبرع بمليون جنيه لصالح صندوق تنمية الدقى والعجوزة

عبدالرحيم على يتبرع بمليون جنيه لصالح صندوق تنمية الدقى والعجوزة
عبدالرحيم على يتبرع بمليون جنيه لصالح صندوق تنمية الدقى والعجوزة




أعلن الدكتور عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير «البوابة نيوز» والمرشح على المقعد الفردى بدائرة الدقى والعجوزة خلال لقائه مع شباب بين السرايات، عن تبرعه بمبلغ مليون جنيه لصندوق تنمية الدائرة، موضحًا أنه سيعمل على خدمتهم دون تحميل ميزانية الدولة أى أعباء.
جاء ذلك خلال لقائه بشباب منطقة بين السرايات، منهم ناصر عابدين وحسنى جودة وشريف جودة ومحمد عبدالرازق ورجب المفتى والسيد جميل، مشيرًا إلى أن أعضاء الصندوق هم أهل الدائرة بأكملها.
وأشار «على» إلى أن الصندوق سيساهم فى تكاليف زواج 100 شاب وفتاة من أهل الدائرة كل سنة، كما سيفتح مجال عمل للشباب بمعدل 10 آلاف فرصة عمل سنويًا، مؤكدًا أنه مستعد للتواصل مع الأهالى والاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها.
وأضاف الدكتور عبدالرحيم إن المرحلة المقبلة تطلب منا جميعًا أن نتضافر من أجل الحرص على مستقبل هذا الوطن ضد كل ما يحاك له سواء فى الداخل أو الخارج وأنه مستعد لتقديم كل ما يملك لأبناء الدائرة من أجل القضاء على مشاكلهم.
وفى نفس الوقت يتعهد أمامهم فى حالة نجاحه أن يعمل جاهدًا توصيل صوتهم داخل البرلمان وأن يعمل بكل جد واجتهاد من أجل الوطن والحفاظ عليه من أجل مستقبل أولادنا.