الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشركة الراعية لاتحاد الكرة تطلب فسخ التعاقد




 
 
فى تطور جديد للأزمة القائمة بين الشركة الراعية لاتحاد الكرة والنادى الأهلى حول الحقوق التجارية والرعاية الخاصة بمباراة السوبر التى ستقام فى الثامنة من مساء اليوم بين الأهلى وإنبى.. هدد عمرو عفيفى رئيس الشركة الراعية بفسخ التعاقد مع اتحاد الكرة فى حالة انتقاص حقوقه فى لقاء اليوم التى ينص طبقًا للتعاقد على أن يحضر المدير الفنى للأهلى حسام البدرى وكابتن الفريق المؤتمر الصحفى الذى سيعقد عقب اللقاء فى وجود إعلانات الشركة الراعية بالإضافة إلى ارتداء لاعبى الأهلى الفانلة التى عليها شعار الشركة الراعية وأيضًا جائزة أفضل لاعب إذا ما كانت للأهلى.. وقال عفيفى: إعلانات الملعب وحدها لا تكفينى بأى حال من الأحوال وللأسف فإن النادى الأهلى يدير الأمور بأسلوب «العافية»! مستغلاً نفوذه وجماهيره وعدم وجود مجلس إدارة لاتحاد الكرة والجبلاية غير قادرة على القلعة الحمراء.. كما أن مدير التسويق للاتحاد عمرو وهبى لم يقم بإرسال الخطابات المتبادلة مبكرًا.. وإنما فى وقت متأخر جعل الأهلى يتحجج بذلك.. والمشكلة أن وهبى هو مدير التسويق للجنة للبث الفضائى أيضًا الذى أحد أعضائها النادى الأهلى بالإضافة إلى أن له علاقات متشابكة معهم.. ورفض عمرو عفيفى ألا تقام مباراة السوبر اليوم بسبب الحقوق التجارية قائلا:ً إننا ننتظر منذ فترة طويلة عودة النشاط الرياضى من جديد بعد فترة توقف دامت سبعة شهور على خلفية ما حدث فى بورسعيد.
من ناحية أخرى قررت لجنة الحكام برئاسة اللواء عصام صيام رئيس اللجنة تعيين الحكم الدولى محمد فاروق لإدارة لقاء السوبر الليلة ويعاونه كل من أيمن وجيش وتامر الدرى.
على الجانب الآخر قررت لجنة التظلمات برئاسة المستشار حازم بدوى حسم أزمة المادة 18 الثلاثاء المقبل بعد أن تم الاستماع لجميع أندية المؤسسات والشركات طلائع الجيش وحرس الحدود والإنتاح الحربى «القوات المسلحة» اتحاد الشرطة والداخلية «الشرطة» وبتروجت وإنبى «البترول» كما تم الاطلاع على جميع الأوراق والمستندات الخاصة بها بالإضافة إلى محاضر الجمعيات العمومية ومجالس الإدارة والميزانية المالية واللوائح الداخلية ويقول حازم بدوى سنصدر قرارنا وفق كل ما سبق ولا شأن لنا برد الفعل بعد ذلك فهذه ليست مسئوليتنا.. فنحن نتخذ القرار فقط.. وستقوم اللجنة فى الاجتماع بمناقشة الالتماس المقدم من محمد ناجى جدو لاعب النادى الأهلى ضد قرار اللجنة بدفع مستحقات وكيل اللاعبين نبيل أبوزيد البالغ 950 ألف جنيه ويقول حازم بدوى إذا ما تم تقديم مستندات جديدة فسوف تقوم بقبول الالتماس وفقا للوائح وإذا لم يحدث فسيتم رفضه وإذا كانت فى أدلة جديدة لتخفيض المبلغ سنفعل.. ومن المنتظر أن يحضر محامى اللاعب الاجتماع.