الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صبرى يغيرمسار «الست كوم» فى «فيس أبوك» ..ومنير يساهم فى حملت الدعاية

صبرى يغيرمسار «الست كوم» فى «فيس أبوك» ..ومنير يساهم فى حملت الدعاية
صبرى يغيرمسار «الست كوم» فى «فيس أبوك» ..ومنير يساهم فى حملت الدعاية




كتبت - هند سلامة
مغامرة فنية جريئة وناجحة، يخوضها المخرج شريف صبرى مع مجموعة كبيرة من الشباب فى مسلسل «فيس أبوك»، ويعتبر فيس أبوك تجربة جديدة من مسلسلات الست كوم، والتى تختلف عن أعمال الست كوم، المعتادة سواء فى تكنيك الكتابة أو التمثيل أو حتى الإخراج، حيث أراد صبرى أن ينافس به على تغيير شكل الست كوم الفترة المقبلة، فالمسلسل بطولة عدد غير قليل من الوجوه الجديدة، منهم محمد المحمدى وأحمد محيى وهما أيضا مؤلفا الحلقات وقال عن هذه التجربة:
الفكرة فى الأساس كانت فكرة شريف صبري، وقمنا معا بكتابة الحلقات، والمسلسل ليس مقتبسا أو مأخوذا، عن عمل أجنبى هى فكرة جديدة للغاية، نقدم من خلالها حياة التواصل الاجتماعى من خلال شخصيات العمل، حتى اسماء الشخصيات كانت من وحى «الفيس بوك» و«تويتر» و«انستجرام»، وكل ما له علاقة بمواقع التواصل الاجتماعى فمن اسماء الشخصيات مثلا «فولو»، «لايك»، «فريندز»، «ستاتس»،.. وهكذا، فكأننا نعيش داخل الفيس البوك أو هذه المواقع من خلال الكافيه الذى تدور فيه أحداث المسلسل.
ويضيف: يشارك معنا كضيوف شرف بالحلقات نيكول سابا، وسارة سلامة، وأوكا وأورتيجا، وقام النجم محمد منير بعمل أغنية دعائية للمسلسل، وليست أغنية التتر كما أشيع مؤخرا، الأغنية ألحان أحمد حسين وكلمات تامر حسين.
وعن استبعاده من العرض رمضان الماضى:
أعتقد أن مسألة عرضه خلال رمضان، كانت مجازفة صعبة خاصة أن جميعنا وجوه جديدة، وبالتالى لم يكن شهر رمضان توقيتا مناسبا، لكن سبق وتم عرض، حلقات «فيس أبوك» على OSN، وكان هذا هو العرض الأول له.
يشارك فى بطولة المسلسل محمد المحمدي، أحمد محيي، عبد العزيز حسين، كريم يحيي، منى ثروت، منير يوسف، أحمد راسم، هالة سرور، كريم سامي، ومصطفى حسنى ويحيى محمود.