الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لقاء الخميسى: لا أشغل نفسى بترتيب اسمى على تتر «راجل وست ستات»

لقاء الخميسى: لا أشغل نفسى بترتيب اسمى على تتر  «راجل وست ستات»
لقاء الخميسى: لا أشغل نفسى بترتيب اسمى على تتر «راجل وست ستات»




كتب : محمد عباس
نفت الفنانة «لقاء الخميسى» الأخبار التى ترددت فى الفترة الأخيرة حول وجود خلاف بينها وبين مخرج ست كوم «راجل وست ستات» «اسد فولادكار» بسبب ترتيب الاسامى على تتر الجزء التاسع للعمل وحول وضع اسمها بعد الفنان «سامح حسين»، وقالت لقاء ان هذه الامور السطحية لا تشغل تفكيرها على الاطلاق وانها منشغلة فى الوقت الحالى بالتحضير لدورها وتضع كل تركيزها حول مضمون العمل والشكل الذى تريد ان تظهر به خلال الجزء التاسع خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته فى الاجزاء السابقة وانها تريد ان تستثمر هذا النجاح فى الجزء الجديد واكدت ان فكرة ترتيب الأسماء على التتر امور ظاهرية ولا علاقة لها بقيمة الفنان ولكن اداءه للدور هو الذى يصنع له قيمة بين الجمهور.
واعربت «لقاء» عن سعادتها البالغة بالتعاون مع فريق عمل «راجل وست ستات» وعودة فريق العمل بشكل كامل من جديد وتمنت ان يحقق الجزء التاسع نجاحا يفوق الاجزاء السابقة وخاصة أن مضمونه يركز على القضايا الاجتماعية التى يعيشها الجمهور المصرى بشكل يومى ولكن فى قالب كوميدى.
وعلى جانب آخر قد تم الاتفاق على وضع اسم الفنان «سامح حسين» بجانب الفنان اشرف عبد الباقى وذلك نتيجة للبطولات الناجحة التى حققها الفنان الكوميدى «سامح حسين».
والجدير بالذكر أن مسلسلى «ألوان الطيف» و«شطرنج» كانا آخر أعمال الفنانة «لقاء الخميسى » وحققا نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.