الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العشرى يتسلح بالحماس للثأر من الأهلى ..ويخشى ثورة الجماهير




يخوض الفريق الأول بنادى إنبى مباراته التاريخية أمام الأهلى بطل الدورى فى كأس السوبر بروح كبيرة لحصد اللقب. ويدخل إنبى هذه المواجهة على كأس السوبر أمام الأهلى للمرة الثالثة فى تاريخه حيث سبق للفريق البترولى خوض السوبر مرتين كانتا أمام الأهلى عام 2005 و2006 وخسرهما.
 
 
وكان إنبى حامل كأس مصر عام 2005 وثالث الدورى عام 2006 وخاض السوبر بدلاً من الزمالك وصيف الدورى فى ذلك الوقت. ويعول المدير الفنى الجديد للفريق طارق العشرى على حماس اللاعبين لتحقيق البطولة وانتزاعها من أنياب بطل مصر.
 
ومن المتوقع أن يعتمد العشرى على الصفقات الجديدة التى أبرمتها إدارة النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية مثل ثنائى الإسماعيلى عبدالله الشحات وإبراهيم يحيى وثنائى المصرى مؤمن زكريا وعبدالسلام نجاح وثنائى الجونة محمد عبدالمنصف وأحمد عمران بجانب الحرس القديم بالفريق أمثال محمد شعبان وأحمد عبدالظاهر وعمرو فهيم وأسامة رجب والإيفوارى ديفونيه والموزمبيقى مانو.
 
 
ومن المتوقع أن يخوض إنبى هذه المواجهة بطريقة «4 - 3 - 2 - 1» واللعب بمهاجم وحيد أحمد عبدالظاهر لظروف إيقاف مهاجم الفريق الأول أحمد عبدالرءوف للإنذار الرابع من الموسم الماضى ومن خلفه مؤمن زكريا وعبدالسلام نجاح.
 
ومن جهته أكد طارق العشرى جاهزية فريقه لتحقيق الفوز وانتزاع البطولة من الأهلي، مؤكداً أن الفريق خاض فترة إعداد طيبة نجح خلالها الجهاز الفنى فى تحقيق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.
 
 
وتابع: إن الأهلى أكثر جاهزية من إنبى بحكم خوضه مباريات رسمية فى دورى الأبطال الإفريقى خلاف إنبى الذى لم يخض أى مباراة رسمية منذ مجزرة بورسعيد. هذا وأكد حسين أمين المدرب العام أن الجهاز الفنى يعتمد على حماس اللاعبين ورغبتهم فى الفوز بالبطولة.
 
وأشار إلى أن ما يحدث من تهديدات الألتراس باقتحام ملعب المباراة يؤثر بشكل كبير فى مستوى الفريق.