الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرحب بموعد قمة «السوبر».. ويؤجل احتفالية الدورى والكأس

الزمالك يرحب بموعد قمة  «السوبر».. ويؤجل احتفالية الدورى والكأس
الزمالك يرحب بموعد قمة «السوبر».. ويؤجل احتفالية الدورى والكأس




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
قرر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور انتظار مباراة السوبر إمام الاهلى المقرر لها يوم 15 اكتوبر الجارى ليتحدد بعدها موعد إقامة الاحتفالية التى تنوى الشركة الراعية للنادى إقامتها للاحتفال بثنائية الدورى وكأس مصر.
وقرر المجلس تأجيل الاحتفالية لبعد السوبر حتى يكون الاحتفال بالثلاثية إذا ما نجح الزمالك فى تخطى النادى الأهلى.
ومن المقرر أن يحيى الحفل مجموعة من كبار النجوم المعروفين بانتمائهم الى النادى الأبيض وعلى رأسهم محمد منير وهانى شاكر.
وعلى صعيد فريق الكرة يطير البوركينى محمد كوفى لاعب نادى الزمالك الى بوركينا فاسو للانضمام الى معسكر منتخب بلاده بوركينا فاسو حيث يشارك فى مباراتين وديتين أمام منتخبى مالى والكونغو خلال التواجد فى باريس، على أن يعود اللاعب للفريق الأبيض قبل 48 ساعة من مباراة السوبر.
ومن ناحية أخرى تفاضل إدارة التسويق بنادى الزمالك بين ثلاثة عروض تلقتها من شركات ملابس لتوريد ملابس للفرق الرياضية المختلفة خلال الموسم الجديد بعد نهاية عقده مع شركة الملابس «أديداس» الرياضية.
ومن المنتظر أن تناقش إدارة التسويق العروض مع مجلس ادارة النادى الأبيض لاختيار أفضلها للفريق.
شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من التضارب حول موقف نادى الزمالك بشأن موعد مباراة السوبر المصرى أمام النادى الأهلى فى الإمارات، حيث أشارت تقارير الى أن الزمالك سيعترض على هذا الموعد وسيطلب تأجيله الى يوم 17 من نفس الشهر بسبب اللاعبين المتواجدين مع المنتخب العسكرى.
ويتواجد أربعة من نجوم الزمالك وهم إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وإبراهيم عبدالخالق ومحمد أبوجبل مع المنتخب العسكرى حيث ستنتهى بطولة العالم العسكرية بكوريا الجنوبية يوم 13 ويعود المنتخب المصرى للقاهرة فى اليوم التالى، وقبل موعد لقاء السوبر بـ24 ساعة فقط، وهو ما يصعب معه اصطحاب اللاعبين الأربعة إلى الإمارات من حيث الحصول على التأشيرة والإرهاق الذى سيتعرضون له من السفر والمشاركة فى البطولات.
ولكن مسئولى نادى الزمالك خرجوا واعلنوا أنهم ليس لديهم اى مانع بشأن موعد مباراة السوبر حيث اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه لم يطلب تأجيل موعد مباراة السوبر مؤكدا انهم ملتزمون بموعد المباراة.
يذكر انه تم اسناد رئاسة بعثة الفريق فى الإمارات إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، ومن المقرر أن تضم البعثة أيضا هانى زادة عضو مجلس الإدارة وحازم ياسين أمين الصندوق، على أن يطير أحمد مرتضى عضو المجلس ونجله أمير لحضور المباراة بصحبة والدهما رئيس النادي، على نفقتهما الشخصية، لاسيما وأنهما يرغبان فى تجديد إقامتهما فى الإمارات.
ومن جهة أخرى وعد مجلس إدارة نادى الزمالك لاعبى الفريق الأبيض بمنحهم مستحقاتهم المالية المتأخرة يوم الأحد أو الاثنين المقبلين بعد أن تأخر النادى فى صرفها.
ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على نسبة الـ25% الأخيرة الخاصة بنسبة المشاركة، إضافة إلى مكافآت الفوز بالدورى وكأس مصر بعد أن تحصل إدارة القلعة البيضاء على باقى مستحقاتها من الشركة الراعية «بريزنتيشن».
وفى إطار آخر كلف أحمد حمودى لاعب نادى الزمالك وكيل أعماله يحيى على بالحديث مع إدارة القلعة البيضاء للحصول على مقدم تعاقده مع النادى.
ووعدت ادارة نادى الزمالك وكيل اللاعب بمنحه مقدم تعاقده فى أقرب فرصة، مؤكدين أن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للفريق ويقدم مستوى جيداً.