الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ أسوان يكرم أبطال السباحة وأوائل الشهادات العامة

محافظ أسوان يكرم أبطال السباحة وأوائل الشهادات العامة
محافظ أسوان يكرم أبطال السباحة وأوائل الشهادات العامة




أسوان - محمد الشريف


شهد محافظ أسوان مصطفى يسرى فعاليات الاحتفال بالمهرجان الختامى لأنشطة السباحة والألعاب المائية بنادى أسوان الرياضى لتكريم أبناء النادى من المتميزين فى مجال السباحة بمختلف أنواعها ومسافاتها على مستوى جميع الأعمار السنية، بجانب تكريم أوائل الشهادات العامة من أبناء أعضاء الجمعية العمومية لنادى أسوان بحضور السفيرة أحلام عبد الجليل القنصل العام لجمهورية السودان الشقيقة والدكتور حسن عبد القادر رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى ومحمد عبده الحواتى مدير عام التربية والتعليم بأسوان، علاوة على لفيف من أعضاء مجلس إدارة النادى والقيادات التنفيذية والطبيعية بالمحافظة، بجانب عدد كبير من أسرالمكرمين من أعضاء النادى.
وأكد مصطفى يسرى فى كلمته أن المحافظة تفتخر دائماً بأبنائها المتفوقين والمتميزين فى مختلف المجالات الرياضية والعلمية والفنية وغيرها الكثير باعتبارهم أمل مصر فى المستقبل ورافعى علمها خفاقاً فى مختلف المنافسات والمسابقات والبطولات الرياضية أو العلمية.
مشيراً إلى أن التفوق أصبح من الضروريات التى تحتاجها هذه المرحلة من تاريخ وطننا الغالى والتى تتطلب منا إدراكاً ووعياً تاماً بحجم المسئولية الملقاة على عاتقنا جميعاً وعلى كل إنسان أن يثبت تفوقاً فى مجاله لأن هذا التفوق يعد أحد أهم محاور التنمية والانتماء، فضلاً عن كونه استشراقاً لآفاق مستقبل مشرق يحمل كل الخير.
وأوضح محافظ أسوان أن المتفوقين يعتبرون بحق ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية والتوجيه الصحيح حتى نستطيع أن نبنى جيلاً قوياً قادراً على مواجهة التحديات  فى المستقبل ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وقد أشاد المحافظ بالمستوى الراقى للعروض المائية التى قدمها فريق السباحة بنادى أسوان الرياضى، متمنياً لهم التوفيق وبذل مزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمة فى جميع المنافسات والمسابقات التى يشاركون فيها بالمستقبل.
ومن جانبه أشار حسن عبد القادر بأن هذا التكريم يعد تقليداً سنوياً يحرص عليه النادى لتكريم المتفوقين والمتميزين رياضياً وعلميا من أبناء أعضاء النادى تقديراً لهم على جهدهم وتحفيزاً لهم على الاستمرار فى النجاح والتفوق فى جميع المنافسات الرياضية والعلمية التى يشاركون فيها.
موجهاً الشكر لأولياء الأمور وجميع القائمين والمشرفين على المنظومة الرياضية بالنادى لدورهم الكبير ودعمهم المستمر لأبناء النادى للوصول إلى هذه المستويات المشرفة فى جميع المجالات.