الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية وإطلاق النار على أمين شرطة بالفيوم

اختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية وإطلاق النار على أمين شرطة بالفيوم
اختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية وإطلاق النار على أمين شرطة بالفيوم




المحافظات ـ حسين فتحى ـ جمالات الدمنهورى


قام  مجهولون  باختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية بالفيوم أثناء خروجه من منزله مساء أمس الأول بمدينة طامية بالفيوم.
وكان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغًا من الشيخ محمد عبدالمولى باختطاف نجله هشام 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى أثناء خروجه من منزله.
وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية فى بلاغه إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من تليفون نجله الصغير يؤكد قيام عناصر ملثمة باختطافه وأنهم يقومون بضربه وتعذيبه داخل أحد المنازل التى لا يعلم مكانها وأنهم يطالبون والده  بدفع فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه، تم تشكيل فريق بحث للقبض على مرتكبى الحادث.
وفى السياق نفسه أطلق مجهولون النار من بنادق آلية على أمين الشرطة سالم مصطفى محمد أثناء سيره بالطريق الدائرى قادمًا من عزبة الغريب التابعة لقرية منشأة عبدالله متوجهًا لعمله بقسم شرطة مركز الفيوم، تم نقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى الفيوم العام.
من جانبها قامت  قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية بتمشيط مناطق الزراعات الواقعة بمحيط الطريق الدائرى للبحث عن العناصر الإرهابية التى استهدفت أمين الشرطة.
وفى محافظة البحيرة اخترقت عناصر تابعة لجماعة أنصار بيت المقدس حساب النقيب أحمد عزام معاون مباحث مركزشرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة على صفحة التواصل الاجتماعى «الفيس بوك».
 وقامت العناصر الإرهابية بنشر بعض الكلمات والصور الإرهابية التحريضية باسم ولاية سيناء على صفحة ضابط الشرطة وتغيير جميع البيانات الشخصية الخاصة بحسابه لصالح الجماعة الإرهابية.
 ومن جانبهم شدد القائمون على الصفحة الرسمية لمركز شرطة كفر الدوار بتوخى الحذر وعدم التعامل مع هذا الحساب ،كما تمكنت الأجهزة المختصة من إغلاق الثغرة التى تم الاختراق من خلالها.