الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزيرا النقل والتعليم العالى يحتفلان بخريجى الأكاديمية العربية

وزيرا النقل والتعليم العالى يحتفلان بخريجى الأكاديمية العربية
وزيرا النقل والتعليم العالى يحتفلان بخريجى الأكاديمية العربية




احتفلت الأكاديمية أمس الأول بتخرج طلبة البكالوريوس «كلية الإدارة والتكنولوجيا ـ كلية النقل الدولى واللوجستيات ـ كلية هندسة والتكنولوجيا ـ كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات» دفعة يوليو ـ سبتمبر 2015 فرع القاهرة.
حيث بلغ عدد الخريجين بجميع الكليات 813 خريجًا ينتمون إلى 12 دولة عربية وأجنبية «مصر ـ السعودية ـ السودان ـ اليمن ـ سوريا ـ نيجيريا ـ فلسطين ـ ليبيا ـ العراق ـ لبنان ـ قطر ـ البحرين»، وذلك بقاعة السرايا بفندق انتركونتينيتال سيتى ستارز ـ القاهرة.
بحضور الدكتور  سعد الجيوشى والدكتور أشرف الشيحى والدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج وعدد من سفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية ومندوبى الدول العربية وأعضاء المجلس التنفيذى بالأكاديمية.
أكد الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل أنه يعلم تمامًا ما تقدمه الأكاديمية من أحدث ما توصل إليه العلم لطلاب الوطن العربى وتحديدًا بمجال النقل الدولى واللوجستيات وأنه على ضوء هذه الثقة قرر أن يختار عددا من الخريجين بكلية النقل الدولى واللوجستيات للعمل بوزارة النقل لعقول مسلحة بالعلم، مهنئًا الطلاب على تخرجهم وأولياء الأمور على مساندتهم لأبنائهم طيلة فترة دراستهم.
وأكد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى أن التخرج مرحلة جديدة نحو استكمال مشوارهم العلمى بالحصول على الدراسات العليا مضيفًا: إن الوطن العربى يحتاج إلى كل العقول المتعلمة.
الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية أكد أن الحفل هو يوم الحصاد للطلاب الذين بذلوا الكثير من أجل تخرجهم ولأولياء الأمور الذين قدموا الكثير من أجل أن يشاهدوا فرحة أبنائهم،
وهو بداية طريق لمستقبل مشرق، والأكاديمية تسعى دائمًا لتوفير كل ما هو جديد وتطوير المناهج التعليمية وتقوم بتوفير فرص متعددة لزيارة جامعات فى أوروبا وأمريكا وكندا من خلال اتفاقيات تعاون من أجل تخريج كوادر قادرة على قيادة دول الوطن العربى وتحقيق النجاح. أشرف على تنظيم الحفل معتز محمد خميس مدير إدارة الإعلام بالأكاديمية الذى أكد أن الحفل خرج بالشكل اللائق بالجامعة والحضور.