الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور «يلم شمل» الزمالك

مرتضى منصور «يلم شمل» الزمالك
مرتضى منصور «يلم شمل» الزمالك




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى

وعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لاعبى فريق الكرة الاول بالنادى بمكافآت مجزية فى حالة الفوز على الأهلى فى بطولة السوبر 15 اكتوبر الجارى بالإمارات.
جاء ذلك خلال الجلسة التى جمعت رئيس البيت الأبيض بإسماعيل يوسف مدير الكرة وجوسفالدو فيريرا المدير الفنى البرتغالى لتنقية الأجواء والحفاظ على استقرار الفريق.
كما أعلن مرتضى دعمه للجهاز الفنى وأبدى موافقته على احتواء أزمات بعض اللاعبين خاصة باسم مرسى لاسيما أن الفريق مقبل على مباراة مهمة مع الأهلى.
فى سياق آخر أبدى فيريرا غضبه الشديد من تواجد 10 لاعبين من صفوف فريقه مع المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراتى السنغال وزامبيا الودية بالإمارات وهو ما يعطلهم عن التواجد مع زملائهم فى الاستعدادات الخاصة بمباراة القمة أمام الأهلى فى السوبر كما يصيب الاعمدة الاساسية للفريق بحالة من الإجهاد.
ويفقد الزمالك 17 لاعبًا من صفوفه مع المنتخبات الوطنية حيث انضم 10 لاعبين للمنتخب الأول وثلاثة لاعبين للمنتخب الأوليمبى، و4 لاعبين للمنتخب العسكرى.
هذا ويعود الفريق للتدريب غداً تحت قيادة فيريرا فى غياب الدوليين بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة النجم الساحلى التونسى.
ويدرس الجهاز الفنى للزمالك استمرار أحمد دويدار مدافع الفريق فى التشكيلة الأساسية خلال مباراة السوبر وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز خلال مباراة النجم على أن تكون مشاركته على حساب على جبر ليقود دويدار الدفاع الأبيض بجوار محمد كوفى.. من جانبه اعتذر على جبر لزملائه داخل غرفة خلع الملابس بعد تعرضه للطرد فى مباراة النجم بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ما أثر بالسلب على فريقه وكان أحد أسباب الخروج من البطولة رغم الفوز بثلاثية نظيفة.. وأكد جبر لزملائه أنه لم يقصد تعريضهم لهذا الموقف خلال المباراة لكن المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح ضربه دون أن يشاهده الحكم ما استفزه وجعله يرد الضربة بأخرى.