الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصريين الأحرار: النور السلفى يستخدم الدعاية الطائفية ويستهدف أصوات الإخوان

المصريين الأحرار: النور السلفى يستخدم الدعاية الطائفية ويستهدف أصوات الإخوان
المصريين الأحرار: النور السلفى يستخدم الدعاية الطائفية ويستهدف أصوات الإخوان




كتبت - فريدة محمد


هاجم المتحدث باسم المصريين الأحرار شهاب وجيه حزب النور السلفى  وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الحزب: « هناك من يستخدم الدعاية الطائفية من خلال حث الجماهير على التصويت فى الانتخابات من أجل  اللحية و النقاب».
وأضاف وجيه:  «هذا خطاب طائفى يكشف يأس أصحاب هذه الأصوات من الحصول على أصوات فى الانتخابات البرلمانية ، موضحًا  أن النور يدعو من اختلف معهم من عناصر جماعة الاخوان للنزول و التصويت معه فى الانتخابات لحماية النقاب.
وأضاف  وجيه: «النور يشعر بيأس والأحزاب الليبرالية  تدافع عن حرية كل مواطن من يريد أن يرتدى النقاب ومن لا يريد ولا نفرض رأيًا على أحد و على الجماهير أن تعى الفرق بين  الأحزاب الدينية والأحزاب المدنية.
وأكد  وجيه  أن محاولات تعويق الحزب ستفشل مضيفًا: «الحزب أعلن عن أنه يحارب الفقر وأضاف  نقول لمن تهكم علينا « من غير الناجحين مثل المهندس نجيب ساويرس  يستطيع مواجهة الفقر»، وقال:  «مقاعد البرلمان ليست صدقة لمن فشل وانما نجح فى حياته وبرنامج الحزب عهد بيننا وبين المواطن.
وأعلن  حزب المصريين الأحرار أنه سيعقد مؤتمرًا جماهيريًا فى قنا ليتناول البرنامج الانتخابى المتعلق بمواجهة الفقر فى الصعيد، وحول سقف الانفاق  الدعائى قال: إنه لن يعلن عنه قبل اكتمال خريطة المرشحين موضحًا أن عدد من المرشحين غيروا الصفة الحزبية و انضموا للمصريين الأحرار، وأَضاف الجهاز المركزى المحاسبات يراقب الحزب وميزانية.
وردًا على ما تردد حول شراء الحزب المرشحين  قال وجيه «لا يمكن شراء أحمد مرتضى منصور لا يمكن شراء المرشحين ممن  ينضمون لحزب  المصريين الأحرار والحزب جاد ولديه فرص جيدة وحديث بعض الأحزاب عن شراء  المرشحين تعبر عن مشكلة داخلية لديهم.