الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط أخطر عصابة للنصب على السيدات بالدلتا




تمكنت وحدة مباحث مركز بسيون بمحافظة الغربية من إلقاء القبض على أخطرعصابة مكونة من 10 متهمين تخصصت فى النصب والاستيلاء على أموال السيدات بعد قيامهم بالنصب على 12 سيدة والاستيلاء على أكثر من 300 الف جنيه منهن.
 
كان اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية بالغربية يفيد بتعدد البلاغات أمام ضباط وحدة مباحث مركز بسيون بقيادة الرائد أحمد غبارة رئيس وحدة مباحث المركز بتواجد 10 عاطلين داخل مدينة بسيون شكلوا عصابة تخصص نشاطها فى النصب على السيدات والاستيلاء على أموالهم بدعوى توفير أجهزة كهربية تحمل ماركات عالمية بأقل من ربع ثمنها وبعدها يفرون هاربين.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الجناة متلبسين أثناء محاولتهم النصب على إحدى السيدات وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية كبيرة وكتالوجات لأجهزة كهربائية تحمل ماركات عالمية مزيفة وتبين أنهم من محافظة البحيرة.
 
وتم اقتيادهم لديوان المركز وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بصحة البلاغات والتحريات وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب على السيدات والاستيلاء على أموالهن فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.