الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حملة شبابية لمحاربة الفاسدين من أعضاء الحزب الوطنى والإخوان

حملة شبابية لمحاربة الفاسدين من أعضاء الحزب الوطنى والإخوان
حملة شبابية لمحاربة الفاسدين من أعضاء الحزب الوطنى والإخوان




كتب ـ نورالدين أبوشقرة
قال إيهاب كاسب المنسق العام لحملة «افضحوهم»، إن حملة لا يوجد بها شخصيات بارزة أو مشهورة، مشيرًا إلى أن الحملة لا تعتمد على شخصيات برلمانية أو سياسية بل هى مجموعة شباب حريصون على مستقبل الوطن.
وأضاف كاسب إن الانتخابات المقبلة سيشارك فيها أشخاص مدعومون من الإخوان، بالإضافة إلى قيادات تنتمى إلى الحزب الوطنى المنحل والتى سوف تختبئ تحت ستار معين لحين الوصول إلى البرلمان لذلك كان لا بد من وجود حملة هدفها الأساسى الحفاظ على ما حققته مصر من تقدم.
وأكد كاسب أنه توجد غرفة عمليات مركزية معنية بمراجعة كل المعلومات والتأكد من صحتها قبل إعلانها للرأى العام من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
وأضافت الحملة إن مسئوليتنا تجاه ثورتى 25 يناير و30 يونيو، تدفعنا لاستكمال خارطة الطريق، وبناء مؤسسات الدولة، فى ظل التحديات التى يمر بها الوطن، والتى تفرض علينا أن نعمل باستقلالية تامة عن جميع الأحزاب السياسية، وجميع المرشحين.
يأتى ذلك فى إطار جهود الحملة لتوعية المواطنين وتحذيرهم من إختيار الشخصيات الفاسدة أو المدعومة من قبل رموز الحزب الوطنى المنحل أو جماعة الإخوان الإرهابية، خاصةً وأن هؤلاء لا يشغلهم سوى أن نعود لأوضاع ما قبل الثورتين.
يذكر أن حملة «إفضحوهم» دشنت مساء أمس، صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وذلك فى إطار مساعى الحملة لتعزيز قنوات الإتصال مع المواطنين فى كافة ربوع الوطن.