الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة جنوب الجيزة تباشر التحقيقات فى 3 وقائع قتل بالشيخ زايد




تباشر نيابة جنوب الجيزة بإشراف المستشار مجاهد على المجاهد المحامى العام الأول للنيابات التحقيق فى 3 جرائم قتل بمدينة 6 أكتوبر الواقعة الأولى بدأت بتلقى اللواء محمد على رئيس مباحث الشيخ زايد اخطارا من المستشفى بوصول شاب جثة هامدة مصابا بطلق نارى فتبين من التحريات التى أجراها فريق من الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء كمال الدالى مدير الإدارة أن الشاب اقتحم شقة المتهم لإعتقاده أن شقيقته داخل الشقة فقام المتهم بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش وحمله المتهم إلى المستشفى لمحاولة إسعافه إلا أن المجنى عليه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليه. وتم إلقاء القبض على المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة وقررت نيابة أول أكتوبر برئاسة عمرو مخلوف حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
كما تباشر النيابة التحقيقات فى واقعة أخرى بعد العثور على شاب مقتول بالشيخ زايد فى العقد الثالث من عمره وكانت مباحث أكتوبر تلقت بلاغا بالعثور على شاب مقتول فى أحد العقارات فى الحى الحادى عشر بمنطقة الشيخ زايد مصاب بطلق نارى بالبطن وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لفك لغز العثور على جثة هذا الشاب.
 
فى حين تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار محمد الطماوى رئيس النيابة التحقيقات مع ليبية الجنسية قتلت زوجها بسبب رفضه النزول إلى العمل.