الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير مستشفى كفر الدوار يعلق لافتة لدعم مرشح «النور»

مدير مستشفى كفر الدوار يعلق لافتة لدعم مرشح «النور»
مدير مستشفى كفر الدوار يعلق لافتة لدعم مرشح «النور»




البحيرة - جمالات الدمنهورى
شهدت محافظة البحيرة، قيام مدير مستشفى كفر الدوار بتعليق لافتة دعائية، لمرشح حزب النور عن الدائرة.
تأتى تلك الواقعة بالرغم من تشديد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بأن  تكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وعدم استخدام مقرات الأجهزة الحكومية لتعليق أى لافتات للمرشحين أو السماح بقيام أى مرشح  بجولات دعائية بداخل هذه المؤسسات الحكومية.
كان الدكتور أحمد محمود مدير المستشفى المركزى بكفر الدوار، قد قام بتعليق لافتة شكر للمهندس إسلام المغربى مرشح حزب النور بالدائرة الثالثة لقيامه بدفع 5 آلاف جنيه كمساهمة فى تجهيزات وحدة علاج الفيروسات الكبدية.
واقعة تعليق اللافتة على المستشفى استنكرها عدد من أهالى المدينة، رافضين استغلال المؤسسات الحكومية فى الدعاية الانتخابية، لصالح أى مرشح، من أى فصيل سياسى، معتبرين أن ماحدث هو متاجرة بمشاكلهم الصحية، وهو الأمر الذى لا يليق بمنصب مدير مستشفى.
وتساءل أحمد موسى أحد أهالى مدينة كفر الدوار، عن مدى قانونية مافعله مدير مسشتشفى كفر الدوار، من مجاملة لمرشح حزب النور، وعمل دعاية انتخابية له لمجرد أنه قام بالتبرع بمبلغ من المال وهو يعلم أن هذا الفعل مخالف للقانون لافتا إلى أن الكثير من رجال الأعمال قاموا بتقديم خدمات للمستشفى بمبالغ كبيرة، مطالبا بسرعة إزالة مثل هذه اللافتات بإعتبارها مخالفة.