الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق فى تغيب طاقم إدارة «الأبعادية الصحية» عن العمل

التحقيق فى تغيب طاقم إدارة «الأبعادية الصحية» عن العمل
التحقيق فى تغيب طاقم إدارة «الأبعادية الصحية» عن العمل




البحيرة - جمالات الدمنهورى
الغربية -  محمد جبر
قرر الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إحالة مديرى مدرستى نديبة الإعدادية بنين والابتدائية بمركز دمنهور التعليمية للتحقيق وتدنى مستوى نظافة مدارسهما، إلى جانب سوء حالة دورات المياه بها وعدم جاهزيتها، بالإضافة إلى إحالة مدير الإدارة التعليمية للتحقيق لتقاعسه عن أعمال متابعة المدارس والتأكد من انتظام واستقرار العملية الدراسية، ولفت نظر وكيل وزارة التربية والتعليم.. وأحال محافظ البحيرة مدير الوحدة الصحية بقرية الأبعادية و14 من الأطباء وأطقم التمريض والفنيين والرئدات الريفيات ومراقبى الصحة للتحقيق لعدم تواجدهم بالوحدة الصحية، مكلفا رئيس مركز ومدينة دمنهور بفحص ومتابعة سجلات الحضور والانصراف والمرور الدورى على الوحدة.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير العمل بجميع القطاعات الخدمية بقريتى الأبعادية ونديبة بمركز دمنهور للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد الفصول الدراسية ودورات المياه بمدرسة كوم حفص الابتدائية بمركز دمنهور.
وعلى صعيد متصل قرر رمضان عيد، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، إحالة رئيس قرية محلة زياد والمسئولين عن النظافة بالقرية إلى التحقيق بسبب حرق القمامة بمدخل القرية وتكاثرها خلف المدارس، إلى جانب إحالة 4 من المعلمين العاملين بمدرسة مجول الإعدادية المشتركة إلى التحقيق بسبب عدم تواجدهم بالعمل خلال الأوقات الرسمية لساعات الدوام.
كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد اكتشف خلال مروره على مدخل قرية محلة زياد بحرق للقمامة بمدخلها وتكاثر القمامة خلف مدارس قرية محلة زياد ومدارس قرية مجول وبتفقد مدرسة مجول الإعدادية المشتركة للتعرف على المشكلات والعمل على حلها بعدم تواجد 4 من المعلمين رغم توقيعهم فى دفتر الحضور فأصدر قراراته السابقة.